4 أيام.. السعودية تعلن موعد إجازة اليوم الوطني 2024

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/08/24

طقس العرب-أعلنت المملكة العربية السعودية عن تفاصيل إجازة اليوم الوطني الـ94، التي ستمتد لمدة أربعة أيام متتالية، بدءًا من يوم الجمعة 20 سبتمبر وحتى يوم الاثنين 23 سبتمبر 2024.

بهذه المناسبة الوطنية، يحتفل الشعب السعودي بذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود، ويجددون العهد على مواصلة مسيرة البناء والتطور.

قد يهمك أيضا:

كم باقي على اليوم الوطني السعودي 2024 / 1446؟ عدّاد تنازلي للأيام

 

 

 

إجازة اليوم الوطني 2024

تحتفل المملكة باليوم الوطني من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك العروض الجوية، والألعاب النارية، والحفلات الموسيقية، والمسابقات الرياضية، والعروض التراثية. تشهد المدن الكبرى مثل الرياض، جدة، والدمام نشاطات مكثفة، حيث يخرج المواطنون للتعبير عن فرحتهم وفخرهم بوطنهم الغالي.

ولمعرفة المزيد عن الهوية الرسمية لليوم الوطني السعودي والعديد من التفاصيل اضغط على الروابط التالي:

السعودية | تركي آل الشيخ يعلن هوية اليوم الوطني السعودي الـ94 (عداد تنازلي للأيام)

السعودية | 3 إجازات مطولة في العام الدراسي المقبل

انطلاق موسم الرياض 2024: مفاجآت مذهلة وفعاليات غير متوقعة

 



تصفح على الموقع الرسمي



في اليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون.. ما علاقة ثقب الأوزون في تغير المناخ؟الطقس في السنة النبوية الشريفة: أدعية وهدي النبي صلى الله عليه وسلمالدوامة القطبية في تطور مستمر.. ما علاقة ذلك باقتراب الأجواء الشتوية في نصف الكرة الشمالي؟ السعودية | كتلة هوائية أكثر اعتدالاً تندفع نحو شمال المملكة الأيام القادمة وانخفاض متوقع على درجات الحرارةخبير روسي: فيروس كورونا أصبح موسمياأبرز 10 صور ومقاطع لطائرات بوينغ-777 التي تشق طريقها عبر السعوديةكيف نستطيع التأقلم مع التغيرات المرافقة لفصل الخريف؟انهيار الضغط الجوي في مركز عاصفة قطبية ضخمة مُرفقة بثلوج كثيفة تتجه مباشرة نحو آيسلنداالصين | الإعصار الأقوى منذ أكثر من سبعة عقود يعبر أجواء شنغهاي برياح عاتية وأمطار شديدة الغزارة