الإعلان عن فيلم سعودي ضخم بمشاركة كاتب سيناريو المسلسل الشهير Game of Thrones

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/06/26

طقس العرب - التقى الممثل فهد البتيري مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، والأمريكي براين كوجمان، كاتب سيناريو المسلسل الشهير Game of Thrones، والمخرج السعودي محمد الملا، حسبما أفاد حساب تركي آل الشيخ في "إكس".

في الرياض، سعد الفراج يشاركنا لحظات تحقيق الحلم حيث يصافح المخرج السعودي محمد الملا الذي نجح في كتابة اسمه على خارطة الإخراج العربي والمحلي من خلال فيلم سعودي ضخم أشرف على كتابته الأمريكي براين كوجمان.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "إكس":

"فيلم سعودي كبير بدعم وإشراف من GEA، وموسم الرياض، المخرج سيكون أخي الغالي محمد الملا، واخترته، وواثق فيه، وسيكون مفاجأة."

 

 

 

 

من هو المخرج السعودي محمد الملا؟

يعتبر الملا أحد أبرز المخرجين السعوديين الشباب، حيث قدم عدة أعمال متميزة خلال الفترة الماضية، منها إخراج فيلم وثائقي لليوم الوطني السعودي عبر حساب نادي النصر، بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، إضافة إلى إخراج فيديو لوزارة الحرس الوطني بعنوان "عيالنا فداها"، ووزارة الدفاع بعنوان "نحمي حماك يا بلادي".

كما قدم المخرج السعودي، البالغ من العمر 32 عامًا، عدة أعمال لهيئة الترفيه، مثل "أوتيلت الرياض - رقية وسبيكة"، بمشاركة الفنانتين الكويتيتين حياة الفهد وسعاد عبد الله، والفنان السعودي بشير غنيم، وفيديو "أحلام العصر"، وكذلك "هبت هبوبها".

تتجاوز أعمال الملا، الذي درس هندسة صناعية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، نحو 97 عملًا بين الأفلام الوثائقية والإعلانات لصالح القطاع الخاص والجهات الحكومية، كما شارك في إخراج عدد من الفيديوهات بمناسبات وطنية.

 

 

 

شاهد أيضا:

بسبب ارتفاع درجات الحرارة الذي ساهم في ظهور الحشرات.. البعوض يهجم على لاعبي ألمانيا

هل نأكل أكثر عند مشاهدة المباريات الرياضية.. دراسة توضح

 


المصادر:

arriyadiyah



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | الرياض.. استبدال اسم القهوة العربية "بالسعودية"السعودية | يبدأ مطلع يوليو المقبل.. انطلاق موسم الصيف 2024اليوم على كوكب الأرض قد يصبح 25 ساعة.. ما الذي يحدث؟الأردن | انخفاض إضافي على درجات الحرارة غداً وبداية أسبوع صيفية اعتيادية في مختلف المناطقكيف تواجه حرارة الصيف.. دليل شامل لاختيار المكيف المثاليتفاصيل حالة الطقس في السعودية ودرجات الحرارة وتوقعات الأمطار ليوم الأحد 30-6-2024مالسعودية | المملكة ستكون تحت تأثير 3 مؤثرات جوية يوم الأحد 30-6-2024تقرير: أفعى فلسطين.. تعرف على واحدة من أخطر الأفاعي وكيف تحمي نفسك من لدغاتها المميتة؟الخليج العربي | طقس الأسبوع .. عبور مُرتقب لموجة شرقية تنشط معها التكونات الرعدية تتصادف بظروف جوية مُغبرة تستوجب الإنتباه من حد مدى الرؤية الأفقية