بسبب ارتفاع منسوب المياه.. لحظات رعب على متن يخت سياحي في نهر بتايلاند

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/10/26

طقس العرب-شهد ركاب يخت سياحي في نهر تشاو فرايا في بانكوك لحظات مرعبة بسبب ارتفاع منسوب المياه الناتج عن الأمطار المتواصلة، مما وضعهم في موقف محفوف بالمخاطر وحقق مقطع فيديو، نشره سائح صيني وانتشر على نطاق واسع، تفاعلًا كبيرًا حيث يُظهر الركاب وهم ينحنون بسرعة لتفادي الاصطدام بجسر أثناء مرور القارب من تحته.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 鳳凰資訊 PhoenixTVNews(凤凰资讯) (@phoenixtv_news)

 

فيديو متداول للحظات رعب على متن يخت سياحي في نهر بتايلاند

لاقى الفيديو أكثر من 1.1 مليون إعجاب وألف تعليق، وتداولته منصات إخبارية محلية على إنستغرام، حيث بدت وجوه السياح متوترة أثناء انحنائهم العاجل وسط المياه المتزايدة.

أثارت هذه الواقعة مخاوف تتعلق بالسلامة، مما دفع السلطات إلى تكثيف مراقبة النهر. كما دعت السكان والسياح إلى توخي الحذر أثناء التنقل في المنطقة ومتابعة التوجيهات المتعلقة بسلامة القوارب. يُعد نهر تشاو فرايا شريانًا حيويًا لبانكوك ويعكس ثقافتها وتاريخها، إلا أن الأمطار الأخيرة جددت المخاوف بشأن التحديات التي قد تنجم عن ارتفاع منسوب المياه، في تذكير صارخ بقوة الطبيعة التي يصعب التنبؤ بها.

 

 

شاهد أيضا:

بحيرة ضخمة تظهر بعد أن غمرت مياه الفيضانات الصحراء الكبرى لأول مرة منذ عقود

بعد إعصار ميلتون.. تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا (فيديو)

 



تصفح على الموقع الرسمي



بحيرة ضخمة تظهر بعد أن غمرت مياه الفيضانات الصحراء الكبرى لأول مرة منذ عقودالأردن | ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء خريفية مُعتدلة في مختلف المناطق مطلع الأسبوعالسعودية | الحالات الوسمية في تَتَابُع .. مُراقبة احتمالية تشكل حالة ماطرة وسمية جديدة تترافق بالأمطار والبرديات نهاية الأسبوعالسعودية | انتشار واسع للسحب الرعدية يشمل مناطق مُتعددة بما فيها مكة المكرمة وحائلبعد تأخير بسبب مشكلات كبسولة "بوينغ" وعاصفة ميلتون.. هبوط 4 رواد فضاء إلى الأرضالأردن يرصد هزة أرضية شمال غرب طبرياالسعودية | رصد سُحب رعدية ضخمة جنوب البحر الأحمر وأخرى تتركز شمال حائلالدوامة القطبية الروسية مؤشر إيجابي على اقتراب الأجواء الشتوية من المنطقة ونماذج عددية ترصد تطورها لاحقاً