مصر | أجواء صيفية نهاراً وليالي مُنعشة وعليلة بدايات يوليو ولامؤشرات على موجات حارة قريبة

كتبها هشام جمال بتاريخ 2024/06/30

طقس العرب - قال المُختصون الجويون في مركز طقس العرب أن آخر المُخرجات الحاسوبية الواردة تُشير إلى استمرار الأجواء الصيفية المُعتادة نهاراً واللطيفة رطبة مع ظهور الغيوم المُنخفضة بإذن الله.

 

ويُمكن تلخيص حالة الطقس خلال الأيام القادمة بما يلي من نقاط :

 


 

لامؤشرات على موجات حارة خلال الأسبوع من الأول من يوليو رغم ارتفاع درجات الحرارة

كما وتظهر التوقعات في مركز طقس العرب عدم وجود مؤشرات على موجات حارة خلال الأسبوع الأول من يوليو، ومع ذلك يُتوقع ارتفاع درجات الحرارة خاصة نهاية الأسبوع مع استمرارها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس صيفياً حار في مُختلف مناطق مصر بإذن الله.

 

شاهد تفاصيل حالة الطقس في منطقتك ساعة بساعة من هنا

والله أعلم.



تصفح على الموقع الرسمي



آخر التحديثات : مساحة عين الإعصار بيريل ضخمة للغاية وهي أكبر من مساحة 4 دول عربية.التفاصيلالإعصار (بيريل) يتطور للفئة القصوى والأكثر خطورة "الخامسة" ويُهدد بأمطاره الطوفانية ورياحه العاتية جزر الكاريبي وغواتيمالا والمكسيك6 أيام عمل أسبوعيا.. دولة تتجه لزيادة أيام العمل في اتجاه معاكس للاتجاه العالميتعرف على "تخيّل مونيه" في موسم جدة 2024فيديو من عين الإعصار.. شاهد ما فعله "بيريل الكارثي" في الكاريبيطرق علاج ارتخاء الجفونرغم سعره المنخفض المكيف الصحراوي يشكل تهديداً خطيراً على صحتكبسبب المطبات الجوية الشديدة اصابة 30 راكباً أحدهم علق بمكان الأمتعة بالطائرةأول توثيق علمي يرصد ظاهرة الشفق القطبي في سلطنة عُمان