الإمارات -تحديث الأحد 6-9-2024 | شاهد بالفيديو… أمطار المراويح تؤثر على بعض المناطق وتترافق مع تساقط البرد

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/06/09

طقس العرب - تتأثر دولة الإمارات منذ يوم أمس بحالة من عدم الاستقرار الجوية أدت إلى حدوث بعض التكونات المحلية للسحب الركامية، والتي ترافقت مع هطول بعض الأمطار متفاوتة الغزارة في مناطق محدود شرق الدولة.

 

وبحسب ما جاء في التقارير الصادرة من مركز "طقس العرب"، يستمر تأثر الإمارات نعر اليوم الأحد بسحب المراويح، وهي أمطار صيفية وموسمية تؤثر على الدولة من كل عام، وتالياً بعض الفيديوهات من اماكن متفرقة من البلاد من أمطار اليوم الأحد 6-9-2024 : 

 مشهد من أمطار الخير شمال مدينة العين 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by طقس العرب - الإمارات (@arabiaweatherae)

هطول أمطار غزيرة شمال مدينة العين

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by طقس العرب - الإمارات (@arabiaweatherae)

 

 أمطار غزيرة على منطقة خطم الشكلة في مدينة العين 

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by طقس العرب - الإمارات (@arabiaweatherae)



تصفح على الموقع الرسمي



دول الخليج صيف 2024 | موجات حارة ورطوبة مدارية قد تتسبب بعدة حالات ماطرة عدة دولالإمارات | انخفاض قليل على درجات الحرارة شمالاً نهاية الأسبوع ومُراقبة تأثر الدولة بامتداد موجة شرقية على المدى المتوسط .. التفاصيلالسعودية | الرياض تحتضن انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024بجوائز تتجاوز 60 مليون دولار.. المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية100 دولار ضريبة كربون على كل بقرة في هذه الدولة.. بسبب تجشؤهابعد الفيضانات التاريخية.. دبي تبني نظام تصريف لمياه الأمطار بتكلفة 8 مليارات دولارمنطقة في السعودية تعيش اليوم بدرجة حرارة 17 درجة مئوية تعرف عليهاتعرف على مدة خطبة وصلاة الجمعة في الصيف بعد تقصيرها في هذه الدولالإعلان عن فيلم سعودي ضخم بمشاركة كاتب سيناريو المسلسل الشهير Game of Thrones