الألعاب النارية في اليوم الوطني 94 بالرياض (فيديو)

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/09/24

طقس العرب-نظمت الهيئة العامة للترفيه عروضًا للألعاب النارية في مختلف مناطق المملكة البارحة، احتفالاً باليوم الوطني الـ94. انطلقت العروض في وقت موحد في جميع أنحاء المملكة.

 

 

 

 

الألعاب النارية في الرياض وجدة والخبر

في الرياض، أُقيم عرض الألعاب النارية في حديقة أم عجلان لمدة سبع دقائق، بدءًا من الساعة التاسعة مساءً أما في جدة، فقد شاهد الجمهور العرض في ممشى جدة، وفي الخبر تمت المشاهدة بالقرب من كورنيش الخبر الشمالي.

عروض الألعاب النارية في مختلف مدن المملكة

مدن أخرى، مثل بريدة وتبوك والمدينة المنورة وأبها وحائل وعرعر ونجران والباحة والجوف وجازان، استضافت أيضًا عروضًا مماثلة في أماكن مخصصة للاحتفالات.

 

 

 

بث مباشر للاحتفالات

قامت قناة السعودية وقناة السعودية الآن ببث لقطات حية من الألعاب النارية في مختلف مدن المملكة، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

 

شاهد أيضا:

في اليوم الوطني 94 كيف تطورت المملكة بالتعامل مع الأزمات والحالات الجوية

اليوم الوطني السعودي 94.. العروض الجوية في الرياض

 



تصفح على الموقع الرسمي



احتفالات اليوم الوطني 94 وفعاليات للأطفالفي فصل الخريف.. دخول لأجواء أقرب للشتوية في عدة مناطق من أوروبا يقابلها اندفاع كُتلة هوائية دافئة نحو شرق المُتوسطالمكملات الغذائية: هل تعزز مستويات الطاقة في الجسم حقاً؟كيف يؤثر تبريد مياه المحيط الهادئ الاستوائي على زيادة شدة الأعاصير المدارية شمال المحيط الأطلسي؟السعودية | رياح نشطة وفرصة للغبار على أجزاء من شرق المملكة الأربعاء والخميسمتحور جديد من كورونا ينتشر بسرعة في 15 دولةاليابان تصدر تحذيراً من تسونامي بعد زلزال بقوة 5.9 درجةالسعودية: توزيع الأنظمة الجوية و فرص الأمطار في المملكة خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر