جدة | درجات الحرارة حول الـ 40 مئوي وهذه توقعات الحالة الجوية خلال عطلة نهاية الأسبوع

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/06/06

طقس العرب - تشير التوقعات الجوية في مركز "طقس العرب"، إلى استمرار الأجواء الحارة في مدينة جدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحيث يكون الطقس حار في مختلف المناطق المناطق.

 

وفي التفاصيل : يتوقع بمشيئة الله أن يكون الطقس في مدينة جدة خلال الأيام القادمة وعطلة نهاية الأسبوع حاراً في مختلف المناطق مع درجات حرارة تقترب من الـ 40 مئوي مع ارتفاع في نسب الرطوبة النسبية والتي تصل إلى 50% نهاراً بينما ترتفع مع ساعات الليل مما يزيد الإحساس بالحرارة غالباً.

 

وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | مؤشرات أولية على عودة الأمطار على نطاق أوسع منتصف الأسبوع .. تفاصيلبالخريطة التوضيحية: مساحة عين الإعصار هيلين اقتربت من مساحة مدينة الرياض أول دولة بالعالم.. السعودية تقدم خدمة التطعيم في المنزلالشيبس والشكولاتة والكروسون وغيرها.. منع بيع هذه المنتجات في المدارس السعودية "الحصيني": اليوم يتساوى مع طول الليل والنهار بالسعودية والخليجبعد تطوره للدرجة الرابعة وإلحاق أضرار جسيمة.. هيلين يتراجع ولكنه يُنذر بالمزيد من الفيضاناتآخر التحديثات: مساحة ضخمة لعين الإعصار هيلين وهي أكبر من مساحة 3 دول (التفاصيل)صدر الآن | ارتفاع تصنيف الإعصار المداري هيلين للدرجة الثالثة وفلوريدا في مرمى عين الإعصارتعادل ما يهطل على الرياض في نصف قرن... كميات أمطار ضخمة يجلبها الإعصار هيلين لولاية فلوريدا الأيام القادمة