الأردن | الأجواء المعتدلة تستمر في تأثيرها على المملكة نهار الأربعاء

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/17

طقس العرب - توقع المختصون في "طقس العرب" أن تبقى المملكة خلال الأسبوع الجاري تحت تأثير كتلة هوائية مُعتدلة الحرارة، بحيث تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وتشير آخر التوقعات إلى أن الطقس ليل الثلاثاء ونهار يوم الأربعاء سيكون على النحو التالي: 

 

برودة ملموسة تستلزم ارتداء ملابس أكثر دفئاً في ساعات الليل

 

ويرى المُختصون أن فرص الأمطار ستتراجع اعتباراً من ساعات ظهر الثلاثاء، بحيث يكون الطقس ليلاً مستقراً وبارداً نسبياً بوجه عام، مع درجات حرارة تكون حول الـ 15 درجة مئوية في العاصمة عمّان في ساعات الفجر والصباح الباكر، وهي أجواء تستوجب ارتداء ملابس أكثر دفئاً من المُعتاد عند الخروج من المنزل. 

 

طقس مستقر ومُعتدل نهار الأربعاء 

 

أما نهار يوم الأربعاء فيبقى الطقس بارداً نسبياً في ساعات الصباح الباكر ووقت خروج الطلبة للمدرس، ما يستوجب ارتداء ملابس أكثر دفئاً نظراً لتزايد احتمالية الإصابة بأمراض البرد والانفلونزا، وتدريجياً يتحول ليصبح معتدل بوجه عام، مع درجات حرارة تكون حول 26 درجة مئوية في العاصمة عمّان، والله أعلم. 



تصفح على الموقع الرسمي



الدول العربية | في أول أيام فصل الخريف فلكياً.. أمطار الخريف تشمل 12 دول عربيةالأردن | طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميستساؤلات حول عودة التوقيت الشتوي في الأردن؟بلاد الشام | مراقبة اقتراب منظومة جوية خريفية من بلاد الشام مع بداية الاعتدال الخريفي ترتفع معها فرص هطول الأمطار (تفاصيل)عواصف شمسية شديدة حدثت في الماضي وإذا عادت ستكون عودتها كارثية على التكنولوجياحول العالم.. أبرز الصور ومقاطع الفيديو لبدر شهر سبتمبر العملاقالوجهات السياحية الفاخرة التي تحتل الصدارة في 2024حالة مناخية استثنائية تعيشها وسط وجنوب القارة الأوروبية تستمر الأيام القادمةالسعودية | موعد بدء موسم الرياض 2024