الأردن | 5 درجات مئوية فقط .. درجة حرارة متدنية مسجلة في مطار الملكة علياء الدولي فجر اليوم الثلاثاء

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/22

طقس العرب - سجلت محطة مطار الملكة علياء الدولي فجر اليوم الثلاثاء درجة حرارة متدنية بلغت 5 درجات مئوية فقط بسحب بيانات الجوية الواردة لدينا في "طقس العرب صباح اليم الثلاثاء 22-10-2024.

 

وقال المتنبئون الجويون في "طقس العرب، أن درجة الحرارة بذلك تعتبر أقل من معدلاتها المعتادة بـ 10  درجات مئوية مقارنة مع معدل درجة الحرارة الصغرى الموسمية في العاصمة عمان نسبة لهذا الوقت من العام.

 

وتشير أحدث التوقعات الجوية في "طقس العرب"، إلى تزايد تأثر المملكة هذه الليلة وخلال نهاية الأسبوع بموجة برد مبكرة نسبة لهذا الوقت من العام، بحيث يتوقع أن يطرأ هذه الليلة والأيام القادمة انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء لطييفة إلى مائلة للبرودة نهاراً و باردة نسبياً إلى باردة  ليلاً في عموم المناطق.



تصفح على الموقع الرسمي



علمياً.. لماذا تزيد الرياح الشرقية من الشعور بالبرودة ؟احذر من النوم تحت هواء المكيف خلال فصل الخريفما هي أسباب "التكهرب" عند لمس الأجسام خلال هبوب الرياح الشرقية؟متى الوقت الأنسب لفرش السجاد؟ وحيل للاستفادة منه في فصل الشتاء6 حيل مميزة تستخدمها الحيوانات للاستعداد لفصل الشتاءالأردن | هل غياب الحالات المطرية خلال شهر أكتوبر ينذر بتأخر بدء الموسم المطري؟السياحة الدينية في السعودية: أفضل 5 أماكن سياحيةمذنب أطلس الجديد S1 قد يظهر في السماء خلال أيام