الأردن | استمرار الطقس المستقر في عطلة نهاية الأسبوع وأجواء مناسبة لممارسة الأنشطة الخارجية

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/10

طقس العرب - تشير آخر توقعات الحالة الجوية في "طقس العرب"، إلى استمرار الأجواء المستقرة في مختلف مناطق المملكة في عطلة نهاية الأسبوع، حيث من المتوقع أن تسود أجواء معتدلة إلى مائلة للحرارة في عموم المناطق.

 

وقال المتنبئون الجويون، أن الأجواء في ساعات النهار ستكون مناسبة أيام الجمعة والسبت لممارسة الأنشطة الخارجية والخروج في الرحلات في كافة أنحاء المملكة، ويتوقع أن تكون الأجواء صافية ودرجات الحرارة تتراوح ما بين 26-29 درجة مئوية في عموم المناطق بينما تصل إلى منتصف الثلاثينات في الأغوار والبحر الميت والعقبة وسط أجواء حارة.

 

بينما يتوقع استمرار الأجواء الباردة نسبياً خلال ساعات الليل في عموم المناطق، لذا ينصح أثناء الخروج ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر ارتداء ملابس أكثر دفئاً من المعتاد.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | طقس مستقر في مختلف مناطق المملكة نهاية الأسبوع مع استمرار برودة الأجواء ليلاًأكثر الأماكن جفافًا في العالم الصحراء الكبرى تغمرها المياه.. مشاهد لم ترَها المنطقة منذ عقودحدث نادر.. هطول الأمطار بمستوى لا يحدث إلا مرة واحدة كل ألف عام بسبب الإعصار ميلتونالأردن | مهم من السفارة الأردنية في واشنطن بخصوص الإعصار ميلتون بعد أن ضرب ولاية فلوريدا الأمريكية بكل قوة فجر اليوم الخميس الإعصار ميلتون يتراجع إلى الفئة الأولى ويتجه نحو المحيط الأطلسيشاهد بث مباشر لأحدث تأثيرات الإعصار ميلتون على ولاية فلوريدا الامريكية بعد تراجعه للدرجة الاولىهكذا ضرب الإعصار ميلتون ولاية فلوريدا الأمريكية .. مشاهد مهولة للحظات الأولى من دخول الإعصار هام | بدء التأثير المباشر لإعصار ميلتون (رياح عاتية وأمطار شديدة الغزارة) على غرب فلوريدا، وجدار العين يعبر اليابسة خلال ساعات وهو الأكثر عنفاً