الكويت | رياح نشطة وتزايد متوقع في كثافة الغبار الساعات القادمة

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/01

طقس العرب - سنان خلف - تُظهر آخر صور الأقمار الإصطناعية بدء تأثر أجزاء واسعة من البلاد برياح جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً، تعمل على إثارة الأتربة والغبار.
 

كما تظهر الصور بدء دخول كتلة من الغبار كتلة من الغبار من جنوب البلاد قادمة من الأراضي السعودية، حيث يُتوقع أن تؤثر على العاصمة خلال الساعات القادمة. 

تابع حركة الغبار عبر الأقمار الاصطناعية من هنا 

هذه الرياح وما سيصاحبها من إثارة للأتربة والغبار يُتوقع أن تعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية وحدوث تأثيرات سلبية على مرضى الجهاز التنفسي والعيون، لذا وجب التنويه.



تصفح على الموقع الرسمي



تايوان | إعصار مداري قوي يترافق برياح عاتية وكميات ضخمة من الأمطار تعادل ما يهطل على مناطق عربية في عشرات السنواتحول العالم | الإعصار المداري جوليان يشق طريقه نحو تايوان وكميات ومناطق قد تستقبل ما يزيد عن 1000 ملم الأيام القادمة"بدر الزيتون" العملاق يسطع في السماء خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر)تحديث جوي | العاصفة المطرية فوق البحر الأسود تشتد على تركيا (رياح تتجاوز 100 كم/ساعة، وأمطار عالية الغزارة) 7 حالات مدارية تنشط في المحيط الهادئ والأطلسي واحترار المحيطات ينذر بالمزيد من العواصف لاحقاًشهر تشرين الأول في الموروث الجمعي في المشرق العربيبالخريطة التوضيحية: غبار مُتوقع في 3 دول عربية من شبه الجزيرة العربية يوم الثلاثاءالإعصار المداري جوليان يتطور إلى الدرجة الرابعة الخطرة ويستمر بالتحرك باتجاه تايوان