السعودية | المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار ليوم الإثنين 28-10-2024م

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/27

طقس العرب - سنان خلف - تُشير أحدث الخرائط الجوية في "مركز طقس العرب الإقليمي" إلى استمرار تأثر بعض مناطق المملكة يوم الإثنين 28-2-2024م بحالة من عدم الاستقرار الجوي تختلف شدتها بين منطقة وأخرى.

 

المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار ليوم الإثنين 28-10-2024م  

 

وتُشير نواتج ذات الخرائط الجوية إلى أن السُحب ستتكاثر بعد مشيئة الله على بعض الأجزاء الجنوبية الغربية والغربية من المملكة، وتشمل كُل من جازان وعسير والباحة والطائف وأجزاء من منطقة مكة المكرمة، تمتد على فترات لتشمل أجزاء من منطقتي حائل والقصيم، تترافق بحدوث البرق والرعد. 

 

تابع حركة السحب مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية من هنا 

رياح نشطة على سواحل الشرقية تثير الأتربة والغبار بشكل محلي 

كما توقع المُختصون في "مركز طقس العرب الإقليمي" أن تتأثر الأجزاء الشرقية من المملكة يوم الإثنين بهبوب رياح شمالية غربية نشطة السرعة، مع بعض الهبات القوية أحياناً، تثير الأتربة والغبار بشكل محلي، خاصة في الأجزاء الداخلية من الدمام والجُبيل، والله أعلم. 



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية - 11:00 صباحاً | سحب رعدية تؤثر على الأجزاء الجنوبية من البحر الأحمر ويطال تأثيرها بعض السواحلدراسة: حضارة كاملة انتهت بسبب قطع الأشجارزيت الزيتون: تاريخه ومكانته الفريدة عبر العصورجدة على موعدٍ مع فرص مُتعددة للأمطار هذا الأسبوع .. تفاصيلالسعودية | الحالات الوسمية في تَتَابُع .. مُراقبة احتمالية تشكل حالة ماطرة وسمية جديدة تترافق بالأمطار والبرديات نهاية الأسبوعالسعودية | انتشار واسع للسحب الرعدية يشمل مناطق مُتعددة بما فيها مكة المكرمة وحائلبعد تأخير بسبب مشكلات كبسولة "بوينغ" وعاصفة ميلتون.. هبوط 4 رواد فضاء إلى الأرضبسبب ارتفاع منسوب المياه.. لحظات رعب على متن يخت سياحي في نهر بتايلاند