السعودية | المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار ليوم الأربعاء 18-9-2024م

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/17

 طقس العرب - سنان خلف - تُشير آخر مُخرجات النمذجة  الحاسوبية الخاصة بتوقعات إلى بقاء فرص الأمطار واردة يومي الأربعاء والخميس على المرتفعات الجبلية في جنوب غرب وغرب المملكة. 

 

وفي التفاصيل فيُتوقع أن تتكاثر السحب في ساعات مابعد الظهر والعصر على أجزاء مختلفة من مرتفعات جازان وعسير والباحة، وأن تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار بغزارة متفاوتة، تترافق بحدوث البرق والرعد، على أن يعود الطقس للاستقرار مع ساعات الليل الأولى. 

 

تابع صور الأقمار الإصطناعية من هنا 

 

كما وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار على أجزاء من الطائف، والأجزاء الجنوبية والشرقية من منطقة مكة المكرمة، قد تمتد لتشمل أجزاء من المشاعر المقدسة، وسيقوم طقس العرب باصدار المزيد من التحديثات أولا بأول حول فرص الأمطار.



تصفح على الموقع الرسمي



الدول العربية | في أول أيام فصل الخريف فلكياً.. أمطار الخريف تشمل 12 دول عربيةالسعودية: اتساع رقعة الأمطار على المملكة لتشمل منطقة جديدة نهاية الأسبوع"المسند": هل البرق ينطلق من الأعلى إلى الأسفل (من السحب إلى الأرض)؟ أو العكس؟عواصف شمسية شديدة حدثت في الماضي وإذا عادت ستكون عودتها كارثية على التكنولوجياحول العالم.. أبرز الصور ومقاطع الفيديو لبدر شهر سبتمبر العملاقالرياض | عروض جوية للقوات المسلحة في اليوم الوطني السعودي 94 بأحدث طائراتها وسط أجواء مثالية في هذا التوقيت .. تفاصيلالوجهات السياحية الفاخرة التي تحتل الصدارة في 2024السعودية | عدة ظواهر جوية محتملة خلال الفعاليات الخارجية لليوم الوطني السعودي في جنوب غرب المملكةكل ما تريد معرفته عن موسم الرياض 2024