السعودية | حرارة مرتفعة وفرص للأمطار في منطقة واحدة يوم الأحد 28-9-2024م .. تفاصيل

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/28

طقس العرب - سنان خلف - تُشير آخر مخرجات النمذجة الحاسوبية إلى أن الطقس بمشيئة الله سيكون مستقراً بمشيئة الله يوم الأحد وحاراً بوجه عام في غالبية المناطق. 

 

استمرار الطقس الحار في أجزاء واسعة من البلاد 

 

وتشير آخر التوقعات إلى أن درجات الحرارة العظمى في الأجزاء الشرقية والرياض ستكون حول الـ 40 درجة مئوية،في حين تزيد عن ذلك بقليل في الأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية والمرتفعات الغربية من البلاد، وتنخفض إلى أواسط الثلاثينيات شمالاً. 

 

فرص محلية محدودة للأمطار تتركز على مرتفعات عسير  

 

ويُتوقع أن تظهر كميات من السحب الركامية على نطاق ضيق ومحدود من مرتفعات عسير، تترافق بهطول زخات من الأمطار الرعدية في ساعات ما بعد الظهر، والله أعلم.  



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | مؤشرات أولية على عودة الأمطار على نطاق أوسع منتصف الأسبوع .. تفاصيلناسا تنشر صوراً مثيرة للجدل.. الصحراء الكبرى تتحول إلى اللون الأخضردمية عملاقة تثير الرعب في بريطانيا.. ما القصة؟الدول العربية | مع بداية شهر أكتوبر/تشرين أول تقلبات جوية وفرص الأمطار تشمل 11 دولة عربيةالسعودية | "فلكيّة جدة": الليل والنهار يتساويان في مكة اليوم أول دولة بالعالم.. السعودية تقدم خدمة التطعيم في المنزلالشيبس والشكولاتة والكروسون وغيرها.. منع بيع هذه المنتجات في المدارس السعودية "الحصيني": اليوم يتساوى مع طول الليل والنهار بالسعودية والخليج