طقس السعودية | توقعات الأمطار ليوم الأحد 8/9/2024م

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/07

طقس العرب - يتوقع "مركز طقس العرب الإقليمي" أن تستمر التقلبات الجوية وفرص الأمطار ولكن بشكل محدود نسبياً في 3 مناطق إدارية في جنوب غرب المملكة يوم الأحد وفق التفاصيل التالية: 

 

توقعات الأمطار ليوم الأحد 8/9/2024م 

 

تشير أحدث التوقعات الحاسوبية إلى أن الأمطار يوم الأحد ستغطي مناطق متفرقة في مرتفعات جازان وعسير والباحة، ومن المتوقع أن تُصحب هذه الأمطار بحدوث البرق والرعد، ولا يُستبعد أن تكون غزيرة محلياً في بعض الأحياء.

 

 

كما أشار فريق التنبؤات إلى أن فرص تكوّن السحب وهطول الأمطار ستتركز في ساعات العصر والليل الأولى، ومن المتوقع أن يستقر الطقس بشكل عام في معظم المناطق بعد ذلك، والله أعلم.



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | كتلة هوائية أكثر اعتدالاً تندفع نحو شمال المملكة الأيام القادمة وانخفاض متوقع على درجات الحرارةجدة | رطوبة مرتفعة وأجواء كاتمة ومزعجة بشكل لافتالدوامة القطبية في تطور مستمر.. ما علاقة ذلك باقتراب الأجواء الشتوية في نصف الكرة الشمالي؟ في اليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون.. ما علاقة ثقب الأوزون في تغير المناخ؟الطقس في السنة النبوية الشريفة: أدعية وهدي النبي صلى الله عليه وسلمخبير روسي: فيروس كورونا أصبح موسمياأبرز 10 صور ومقاطع لطائرات بوينغ-777 التي تشق طريقها عبر السعوديةكيف نستطيع التأقلم مع التغيرات المرافقة لفصل الخريف؟انهيار الضغط الجوي في مركز عاصفة قطبية ضخمة مُرفقة بثلوج كثيفة تتجه مباشرة نحو آيسلندا