السعودية | هل ستتأثر الرياض بحالات مطرية على المدى القريب أو المُتوسط؟

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/12

طقس العرب - سنان خلف - يُراقب فريق التنبؤات الجوية في "مركز طقس العرب الإقليمي"احتمالية تأثر أجزاء واسعة من شمال ووسط المملكة تدريجياً خلال الأيام القادمة بكتلة هوائية أقل حرارة قادمة من منطقة بلاد الشام، تعمل على خفض درجات الحرارة بشكل لافت، خاصة خلال الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع. 

ويُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة العظمى في العاصمة الرياض بشكل تدريجي اعتباراً من يوم يوم الغد من الـ 40 درجة مئوية لتصبح في أواخر الثلاثينيات في النصف الأول من الأسبوع، ثم تنخفض إلى أواسط  الثلاثينيات اعتباراً من يوم الأربعاء، مع درجات حرارة صغرى تصل إلى أواسط العشرينيات مئوية.

شاهد درجات الحرارة في الرياض خلال الأيام القادمة من هنا

 

هل ستتعرض الرياض لأي حالات ماطرة على المدى القريب أو المتوسط؟

أما على صعيد فرص الأمطار فلا يُتوقع أن تتأثر الرياض بأي حالات مطرية على المدى القريب والمتوسط، وسيقوم طقس العرب باصدار المزيد من التقارير في حال وجود مستجدات.



تصفح على الموقع الرسمي



بحر العرب - صدر الآن | أول مُنخفض مداري يؤثر على 4 دول عربية وتقع إحداها تحت تأثيراته المُباشرة (التفاصيل)السعودية | تعرف على موعد افتتاح حفل موسم الرياض 2024حدث غريب سببه إعصار ميلتون في مدينة تامبا بفلوريدابذيل طوله 29 مليون كيلومتر.. مذنب يظهر في سماء العالم العربي بعد 80 ألف سنة على زيارته الاخيرةبحيلة ذكية.. هذا الرجل استطاع أن ينقذ منزله من إعصار ميلتون المدمر16 وفاة بإعصار ميلتون بفلوريدا والخسائر تقدر بـ50 مليار دولارالسعودية | طقس حار نسبياً إلى حار في غالبية المناطق يوم السبتتحت المُراقبة | تحمل خصائص قطبية.. مؤشرات على كُتلة هوائية باردة مُبكرة تصل شرق القارة الأوروبية نهاية الأسبوع القادم