سلطنة عُمان | صور في الصدراة .. تفاصيل كميات الأمطار الهاطلة على سلطنة عمان خلال مُنخفض السيال حتى صباح اليوم الأربعاء

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/16

نشرت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه في السلطنة توزيع وكميات الأمطار الهاطلة على السلطنة في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر 2024م. 

 

وتصدرت ولاية صور قائمة أعلى ولايات السلطنة هطلاً للأمطار، حيث سجلت هطول 215 ملم، تبعتها قريات بتسجيل هطول  170 ملم، وجائت مسقط بالمركز الثالث مسجلة هطول 100ملم. 

 

 

يُذكر أن العديد من مناطق السلطنة قد شهدت خلال الـ 24 ساعة الماضية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، كنتيجة لتأثر المنطقة بأحوال جوية غير مستقرة ناتجة عن المُخنفض الجوي الذي أُطلق عليه محلياً اسم منخفض السيال. 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



سلطنة عُمان - تحديث جوي | بقايا النظام الجوي المداري تؤثر على السلطنة وسحب ركامية محلية تترافق بهطول زخات من الأمطارإعصار مداري جديد يتجه نحو ولاية فلوريدا بعد إعصار ميلتون.. ما حقيقة ما يتناقله الإعلام حول ذلك؟ما سبب تلون السماء باللون الأرجواني في فلوريدا أثناء وبعد الإعصار ميلتونأول قمر مكتمل في الخريف لهذا العام.. السماء تشهد "قمر الصياد" يوم الخميس10 نصائح هامة لتتمتع بأسلوب حياة صحيةبالفيديو: مشاهد مهيبة لسُحب الرف (Shelf Cloud) وثقتها عدسات العُمانيينبعد إعصار ميلتون.. تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا (فيديو)سلطنة عُمان | منخفض السيال يواصل تأثيره على السلطنة وتوقعات باستمرار الأمطار الغزيرة على هذه المناطق اليوم