الإمارات | استمرار فرص الأمطار هذه المناطق يوم الثلاثاء

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/21

طقس العرب - سنان خلف - تُشير آخر مُخرجات النمذجة الحاسوبية الخاصة بحركة الأنظمة الجوية وتوقعات الأمطار إلى أن الطقس يوم الثلاثاء بمشيئة الله أن يكون الطقس مُعتدلاً في ساعات الصباح، على أن ترتفع الحرارة تدريجياً ليصبح الطقس حاراً نسبياً بوجه عام في مختلف المناطق.

 

ويُتوقع أن تتكاثر السحب الركامية على الجبال الشرقية من البلاد، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار في ساعات ما بعد الظهر والعصر، تترافق بحدوث البرق والرعد، وقد تمتد لتطال بعض المناطق على الساحل الشرقي، كما قد تهطل زخات محلية من الأمطار على بعض الأجزاء الداخلية من العاصمة أبوظبي، على أن تتراجع فرص الأمطار مع دخولنا في ساعات الليل الأولى. 

 

شاهد توقعات منطقتك من هنا 

 

وتشير التوقعات كذلك الى احتمالية تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض الأجزاء الساحلية والداخلية من البلاد، خاصة الشمالية منها، والله اعلم. 



تصفح على الموقع الرسمي



الإمارات | استمرار سيطرة المرتفع الجوي العلوي على الدولة وأجواء حارة خلال النهار الأيام القادمة6 حيل مميزة تستخدمها الحيوانات للاستعداد لفصل الشتاءالسياحة الدينية في السعودية: أفضل 5 أماكن سياحيةمع التقلبات الخريفية.. اكتشف الفرق بين درجة الحرارة المسجلة والملموسةتحذيرات من الإعصار أوسكار في أمريكا الذي يهدد بفيضانات ساحلية كبيرة بعد وصوله لليابسةالعاصفة المدارية كريستين تتجه نحو الفلبين وتوقعات بتطورها إلى إعصار مداري في الأيام القادمةالمرتفع الجوي السيبيري يتعاظم بصورة أعلى من المُعتاد، فكيف يؤثر مُناخياً على شرق المُتوسط؟شهب الجباريات تزين السماء في هذا الموعد