الإمارات | تطور مُتسارع للسحب الركامية في سماء دبي والشارقة وعجمان والمركز الوطني يُنبه من أمطار محتملة ونشاط للرياح

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/30

طقس العرب - سنان خلف - يرصد رادار الأمطار في هذه الأثناء تطور لافت للسحب الركامية في سماء كل من دبي والشارقة وعجمان، فيما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً من تعرض هذه المناطق لزخاتٍ رعدية من الأمطار، ترافقها الرياح المثيرة للأتربة والغبار. 

 

وكانت التوقعات الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد قد أشارت في وقتٍ سابق إلى احتمالية تأثر هذه المناطق بسحب رعدية مع احتمالية هطول الأمطار ونشاط للرياح المثيرة للغبار خلال فترتي الظهر والعصر، على أن تنحسر فرص الامطار بعد ذلك. 



تصفح على الموقع الرسمي



العين | مراقبة تطور للسحب الرعدية على المناطق الحدودية واحتمالية امتدادها نحو المدينة الساعات القادمةالإعصار المداري جوليان يتطور إلى الدرجة الرابعة الخطرة ويستمر بالتحرك باتجاه تايوانرصد أول نشاط رعدي ممطر على حوض الخليج العربي هذا الموسم يظهر مرة كل 80 ألف عام.. الأرض تشهد حدثاً فلكياً نادراً خلال الأيام المقبلةالمسند | كيف تتغيَّر الحرارة بين الصيف والشتاء؟أوراق الأشجار أصبحت تتساقط مبكراً في الخريف.. والسببنتيجة احترار سطح المياه.. منخفض جوي يتطور إلى عاصفة شتوية فوق مياه البحر الأسود يجلب أجواء شتوية ماطرة بغزارة لهذه المناطقفعاليات شتوية في قطر .. عليك تجربتها هذا الشتاء