الطقس في الأردن | موعد انحسار الكتلة الحارة والأجواء المتوقعة نهاية الأسبوع .. تفاصيل

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/06/06

طقس العرب - من المُتوقع بمشيئة الله أن تعيش المملكة يومي الجُمعة والسبت أخر أيامها تحت تأثر الكلتة الهوائية الحارة، قبل أن تنحسر يوم الأحد لتعود الأجواء لتصبح صيفية اعتيادية نهاراً ولطيفة ليلاً في مختلف المناطق. 
 

طقس حار في مخلتف المناطق وشديد الحرارة في البحر الميت والعقبة 

 

أما نهار يوم غدٍ الجُمعة فيُتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة نسبة لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يبقى الطقس حاراً في مختلف المناطق، وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة حيث تقترب الحرارة العظمى من حاجز الأربعين مئوية وربما أكثر.

 

ويُتوقع بمشيئة الله أن تهب على المملكة رياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، والله أعلم. 

 

توصيات هامة أثناء ساعات النهار: 



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | تقلبات الخريف تظهر جلياً على أجواء المملكة الأيام القادمة وفروقات حرارية مُنتظرةالأردن | استمرار تأثر المملكة بالكُتلة الهوائية المائلة للحرارة يوم السبتبعد تطوره للدرجة الرابعة وإلحاق أضرار جسيمة.. هيلين يتراجع ولكنه يُنذر بالمزيد من الفيضاناتآخر التحديثات: مساحة ضخمة لعين الإعصار هيلين وهي أكبر من مساحة 3 دول (التفاصيل)صدر الآن | ارتفاع تصنيف الإعصار المداري هيلين للدرجة الثالثة وفلوريدا في مرمى عين الإعصارتعادل ما يهطل على الرياض في نصف قرن... كميات أمطار ضخمة يجلبها الإعصار هيلين لولاية فلوريدا الأيام القادمةأقدم 10 جامعات في العالممذنب تسوتشينشان-أطلس الشهير يظهر مرة اخرى في سماء الأردن والعالم خلال الايام القادمةالأردن | طقس يميل للحرارة الجمعة والسبت وعودة الانخفاض على درجات الحرارة بداية الأسبوع ( تفاصيل )