ما قصة برج ترامب الجديد في السعودية؟

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/07/03

طقس العرب-مطوّر عقاري سعودي أعلن عن اتفاق شراكة مع مجموعة ترامب لإنشاء برج بارز في مدينة جدة على الساحل، وهو آخر مشروع يتولاه مجموعة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في منطقة الخليج.

في بيان صادر عن "دار غلوبال"، الذراع الدولية لشركة "دار الأركان" السعودية للتطوير العقاري، أكدت الشركة أن مشروع برج ترامب في جدة يهدف إلى جذب المستثمرين العالميين إلى المملكة وإبراز السوق السعودي للرفاهية.

وأشار بيان الشركة إلى أن ترامب قد أوكل إدارة مجموعته العقارية إلى أبنائه بعد وصوله إلى البيت الأبيض عام 2017، وأنه ما زال يحتفظ بأسهم في المجموعة. نقل بيان "دار غلوبال" تصريحات إريك ترامب، نجل ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ترامب، الذي أعرب عن سعادته بتوسيع نطاق أعمالهم في الشرق الأوسط وتقديم المعايير العالمية للرفاهية بالتعاون مع دار غلوبال.

قد يهمك  أيضا:

شاهد.. الألعاب النارية وطائرات الدرون تزين سماء العاصمة الرياض ما السبب؟

 

 

 

 

تطوير مشاريع استثنائية تتمتع بأعلى مستويات الفخامة والجودة

وأضاف ترامب أن الشراكة تجسد رؤيتهم المشتركة في تطوير مشاريع استثنائية تتمتع بأعلى مستويات الفخامة والجودة. وأكد زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال"، على سعادتهم بتعزيز الشراكة مع مجموعة ترامب وتوسيع محفظتهم من خلال تطوير مشاريع عقارية استثنائية تضع معايير جديدة لسوق العقارات في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، تطور "دار غلوبال" أيضًا مجمع "ترامب إنترناشيونال عمان"، الذي يضم فندقًا وفللًا فاخرة في مسقط المجاورة ومن المتوقع أن يكتمل بناؤه عام 2028، بحسب المعلومات المتاحة من الموقع الرسمي للشركة. تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ترامب ليست مالكة للمجمع في سلطنة عُمان بل تسمح بالاستخدام بموجب ترخيص.

 

شاهد ايضا:

السعودية | تعرّف على مطار الملك سلمان الدولي.. أكبر مطار في العالم

أبراج في أبوظبي تتبع اتجاه الشمس وتحمي ساكنيها من الحرارة

 



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | الإفتاء: الأحد أول أيام شهر محرم للعام الهجري 1446الأردن | الدفاع المدني ينقذ شخصين ضلا طريقهما أثناء رحلة مغامرات في مأدباالسعودية: اشتداد نشاط رياح البوارح يوم السبت و تتسبب بإثارة الأتربة و الغبار على مناطق عِدّةالأردن: تراجع مؤقت في تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة و انخفاض ملموس مُرتقب على درجات الحرارة السبتالسعودية | تعذر رؤية هلال شهر محرم في مرصد تميرماذا لو ضربت صاعقة ملعب كرة قدم أثناء المباراة؟لحظات مرعبة عاشها أشخاص خرجوا أحياء بعد أن ابتلعهم الحوتإندونيسيا | العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان ابتلعها بالكاملالأردن | عطلة نهاية الأسبوع الحالي مثالية لعدة أنشطة تعرف عليها