أين يتم شراء تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية؟

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/06/10

طقس العرب - عيش حب السعودية، تستعد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لاستضافة بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، والتي تضم أفضل الألعاب وأقوى اللاعبين من حول العالم، وتقدم جوائز نحو 60 مليون دولار، وفي هذا المقال سوف نتعرف على موعد انطلاق البطولة وطريقة حجز التذاكر.

 

موعد بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية في السعودية:

ستنطلق البطولة في 3 يوليو المقبل وتستمر حتى 25 أغسطس 2024، وستقام في منطقة بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، ويعتمد نظام البطولة على تتويج أبطال الألعاب المختلفة، وفي النهاية يتم تتويج بطل الأندية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

 

 

أين يتم شراء تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية؟

يمكنكم الحصول على تذاكر جميع بطولات وألعاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية من خلال منصة "وي بوك" السعودية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على الرابط المضمن في الفقرة السابقة.
  2. انقر على "احصل على التذاكر الآن".
  3. حدد اللعبة التي تريد حضورها واضغط على "شراء التذاكر".
  4. سجل الدخول إلى الموقع باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  5. حدد عدد التذاكر المطلوبة وفقًا للفئة التي تفضلها.
  6. أكد حجز التذاكر باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك.

 

يذكر أن البطولة ستبدأ في 3 يوليو المقبل.

 

 

شاهد أيضاً: 

مطاعم نباتية في جدة تستحق التجربة
أفضل أماكن ساندويتشات في الرياض
أفضل مطاعم المعصوب في الرياض

 



تصفح على الموقع الرسمي



الشيبس والشكولاتة والكروسون وغيرها.. منع بيع هذه المنتجات في المدارس السعوديةأقدم 10 جامعات في العالم أول دولة بالعالم.. السعودية تقدم خدمة التطعيم في المنزلالأردن | تقلبات الخريف تظهر جلياً على أجواء المملكة الأيام القادمة وفروقات حرارية مُنتظرة "الحصيني": اليوم يتساوى مع طول الليل والنهار بالسعودية والخليجمصر | كتلة هوائية خريفية تترافق ببعض الأمطار والليالي المنعشة منتصف الأسبوعالإمارات | تفاصيل فرص الأمطار المُتوقعة والمناطق المشمولة بها ليوم الأحدالعراق | تقلبات حرارية حادة الأيام القادمة والغبار يعود للبلاد بعد طول غيابالسعودية | مؤشرات أولية على عودة الأمطار على نطاق أوسع منتصف الأسبوع .. تفاصيل