آخر التطورات - سلطنة عُمان الساعة 4:45 م : الأمطار مستمرة في عديد من المحافظات وليلة ماطرة متوقعة في أجزاء واسعة من السلطنة

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/15

طقس العرب - تُظهر أحدث صور الأقمار الاصطناعية، إلى استمرار هطول الأمطار بشكل متفاوت في أجزاء عدة من السلطنة وتشمل أجزاء من محافظة جنوب الشرقية والوسطى، كما تهطل أمطار بشكل محلي في باقي المحافظات.

 

وتشير آخر تحليلات الخرائط الجوية في "طقس العرب"، أن الحالة الماطرة مستمرة في السلطنة مساء اليوم وهذه الليلة، مع استمرار تدفق السحب الماطرة، لذا يتوقع أن تهطل أمطار متفاوتة الغزارة وتشمل أغلب محافظات السلطنة بشكل محلي بمشيئة الله.



تصفح على الموقع الرسمي



آخر تطورات النشاط المداري في بحر العرب.. منخفض السيّال يستمر بالتأثير على السلطنة وتأثيراته تطال الإمارات والسعودية لاحقاًالمسند: اليوم الأخير لموسم سهيل وغداً دخول موسم الوسمكويكب بحجم منزل يمر بالقرب من الأرض اليومأفضل دول العالم للسياحة لعام 2024سلطنة عُمان | فرق الإنقاذ تتدخل لإنقاذ شخصين محتجزين داخل مركبة في مجرى وادٍ بولاية صورسلطنة عُمان | إرشادات ضرورية لحمايتك وحماية عائلتك من منخفض السيالسلطنة عُمان | “عمان مستعدة” تنفي شائعة متداولة حول غرق عدد من المركبات بولاية صورما هي سحب الحزام الركامي الممطرة التي وصلت إلى سواحل سلطنة عمان؟