إندونيسيا | العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان ابتلعها بالكامل

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/07/04

طقس العرب-عُثر على جثة امرأة داخل جوف ثعبان ابتلعها بالكامل، وفقًا لما أعلنته الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية بوسط إندونيسيا  وذكرت الشرطة أن المرأة، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، اختفت بعد مغادرتها منزلها لشراء دواء لطفلتها المريضة وعندما انتاب القلق أقاربها، بدأوا في البحث عنها.

ووجد زوجها حذاءها وقطعًا من ملابسها على الأرض على بعد حوالي 500 متر من منزلهما في قرية سيتيبا.

قال قائد الشرطة المحلية إيدول:

"بعد فترة وجيزة، وجد الزوج ثعبانًا على بعد حوالي 10 أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة".

 

وأوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان "منتفخًا للغاية"، فدعا القرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان، حيث عثروا على جثة زوجته.

ورغم أن مثل هذه الحوادث نادرة للغاية، إلا أن عددًا من الأشخاص لقوا حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم الثعابين.

 

 

 

شاهد أيضا:

تقرير: أفعى فلسطين.. تعرف على واحدة من أخطر الأفاعي وكيف تحمي نفسك من لدغاتها المميتة؟

الأولى في حالات الإصابة بعضات الثعابين.. تعرف على أفعى أم جنيب

 

 


المصادر:

مواقع إلكترونية 



تصفح على الموقع الرسمي



ماذا لو ضربت صاعقة ملعب كرة قدم أثناء المباراة؟لحظات مرعبة عاشها أشخاص خرجوا أحياء بعد أن ابتلعهم الحوتكسوة الكعبة عبر التاريخ.. لماذا كساها النبي محمد بكسوة مخططة بيضاء وحمراء؟بالفيديو | مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة مطلع العام الهجري الجديد 1446هـتنبيــــه: 3 دول عربية تتجه لتُسجل 50 درجة مئوية نهاية الأسبوع في رأس السنة الهجرية.. كيف كان الطقس جزءاً من رحلة المسلمين عبر التاريخمدينة عربية تستقبل فصل الخريف في عز الصيفالأردن | حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم الأحد 7-7-2024محرائق الغابات تستعر في كاليفورنيا نتيجة الارتفاع في درجات الحرارة