الأردن | الأمن العام يُحذر من الحالة الجوية المُتوقعة غدًا والانزلاقات على الطرقات

كتبها طقس العرب بتاريخ 2024/09/15

طقس العرب - حذرت مديرية الأمن العام من حالة جوية متوقعة خلال اليومين المقبلين تتضمن هطول زخات متفرقة من الأمطار، وتشكلاً للضباب في ساعات الصباح الباكر، إلى جانب رياح محملة بالأتربة والغبار، خاصة في المناطق الشرقية.

ودعت المديرية إلى القيادة بحذر وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، لا سيما مع أولى زخات المطر التي قد تؤدي إلى انزلاقات نتيجة اختلاط مياه الأمطار مع الأتربة ومخلفات المركبات على الطرقات.

 

تصفح النشرة لـ 5 أيام القادمة من هنا

 

وتشير التوقعات إلى أنه سيطرأ غدًا انخفاض قليل على درجات الحرارة، لتصبح أقل من المعدل بحدود 3-5 درجات مئوية. ويكون الطقس معتدلاً في عموم المناطق، ولطيفاً في المرتفعات الجبلية، وتظهر كميات من السحب المنخفضة مع فرصة لهطول زخات متفرقة ومحلية من الأمطار مع ساعات الصباح والظهيرة في بعض المناطق الشمالية والوسطى. ويحتمل تشكل الضباب صباحاً في بعض الجبال العالية. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بشكل واضح مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في بعض المناطق المكشوفة والصحراوية.

 

والله أعلم.



تصفح على الموقع الرسمي



عواصف شمسية شديدة حدثت في الماضي وإذا عادت ستكون عودتها كارثية على التكنولوجياحول العالم.. أبرز الصور ومقاطع الفيديو لبدر شهر سبتمبر العملاقبلاد الشام | مراقبة اقتراب منظومة جوية خريفية من بلاد الشام مع بداية الاعتدال الخريفي ترتفع معها فرص هطول الأمطار (تفاصيل)الوجهات السياحية الفاخرة التي تحتل الصدارة في 2024الأردن | طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميسحالة مناخية استثنائية تعيشها وسط وجنوب القارة الأوروبية تستمر الأيام القادمةالسعودية | موعد بدء موسم الرياض 2024وصول طائرات موسم الرياض إلى منطقة بوليفارد رن واي.. فيديوحالة عدم استقرار جوي تؤثر على أجزاء من بلاد الشام (التفاصيل)