الأردن | الإعلان عن مواعيد التسجيل وامتحانات "الشامل" للدورة الشتوية 2025

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/10/24

طقس العرب-أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، عن المواعيد الرسمية لتسجيل الطلبة في امتحان الشامل للدورة الشتوية لعام 2025، بالإضافة إلى مواعيد الامتحانات العملية والنظرية.

 

 

مواعيد التسجيل لامتحانات الشامل الدورة الشتوية 2025

ستبدأ فترة التسجيل لامتحان الشامل صباح الأحد المقبل، وتستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس 28 تشرين الثاني المقبل ويتم التسجيل وفقًا للتعليمات الصادرة عن الجامعة من خلال وحدة التقييم والامتحانات العامة.

مواعيد الامتحانات العملية

تم تحديد مواعيد الامتحانات العملية للدورة الشتوية، حيث ستبدأ في وم الأربعاء 11 كانون الأول المقبل وتستمر حتى 23 كانون الأول. ويتم تنظيم هذه الامتحانات وفق الجدول الزمني الذي تعده وحدة التقييم والامتحانات العامة.

مواعيد الامتحانات النظرية

أما بالنسبة للامتحانات النظرية، فستبدأ صباح الأربعاء 12 شباط المقبل وتستمر حتى الخميس 20 شباط المقبل. وسيتم تحديد التفاصيل الدقيقة لهذه الامتحانات وفقًا للبرنامج الذي تقوم بإعداده الوحدة المختصة.

الانسحاب من الامتحان

أكد الدكتور العجلوني أن للطلبة الحق في الانسحاب من الامتحان مع الاحتفاظ بالرسوم المدفوعة، بشرط أن يتم الانسحاب قبل نهاية دوام يوم الأحد 8 كانون الأول المقبل.

تحديد الطلبة المؤهلين

وفقًا للبيان الصادر عن الجامعة، ستقوم وحدة التقييم والامتحانات العامة بتحديد الطلبة المؤهلين للتقدم لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة في الدورة الشتوية لعام 2025. كما ستحدد الوحدة صفة تقدمهم بما يتماشى مع التعليمات المعمول بها في الجامعة.

وتسعى الجامعة من خلال هذا التنظيم إلى تسهيل الإجراءات على الطلبة وتقديم مواعيد واضحة لتجنب أي لبس أو تأخير في التسجيل أو الامتحانات.

 

شاهد أيضا:

تغيير التوقيت وتقديم الساعة تلقائيًا على بعض الأجهزة والهواتف الذكية كيف يمكن حل هذه المشكلة؟

الأردن | محلات عمان ستغلق الساعة التاسعة اعتباراً من هذا الموعد

 



تصفح على الموقع الرسمي



رزنامة المواسم والفصول عند العرب والقبائل البدويةالمدافئ.. فصل الخريف فرصة لصيانتها قبل حلول الشتاءالحساسية في الخريف: الأسباب والعوامل والتأثيرات الصحيةكيفية قياس درجة حرارة الطقس من خلال ساعة سامسونج الذكيةمشاهد لأعاصير قمعية اجتاحت مناطق عديدة في دولة الإمارات يوم الأربعاءالأردن | "تجارة عمان": تأجيل موعد تطبيق قرار إغلاق المحلات التجارية حتى هذا الموعدالأردن | توصيات هامة حول الحالة الجوية يوم الجمعة.. هبات رياح تقترب من 100 كم/ساعة.. ولهذه الأسباب لا ننصح بالسباحة في البحر الميت (تفاصيل) التعامد الثاني والأخير لسنة 2024 .. القمر يتعامد على الكعبة المشرفة غداً الجمعةالأردن | درجة الحرارة المُسجّلة الليلة الماضية في العاصمة الأبرد في أكتوبر منذ 21 عام!