الأردن | الحرارة تتجاوز الـ 40 مُجدداً في بعض أحياء العاصمة عمّان غداَ .. تفاصيل

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/06/18

أشار فريق التنبؤات الجوية في "طقس العرب" في تقاريره الصادرة نهار اليوم الثلاثاء 18-6-2024م إلى تأثر  مختلف مناطق المملكة يوم غدٍ الأربعاء بارتفاع إضافي وملموس على درجات الحرارة، بحيث تسود أجواء حارة ومُرهقة بوجه عام في مختلف المناطق، بما فيها العاصمة عمّان. 

 

وبحسب كادر التنبؤات في "طقس العرب" فمن المُتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة نهار يوم الأربعاء حاجز الـ 40 درجة مئوية في بعض مناطق العاصمة، لتكون بحدود 41 درجة مئوية في الأجزاء الشرقية من العاصمة عمّان، و42 درجة مئوية في محيط مطار الملكة علياء الدولي. 

 

أما في وسط وجنوب العاصمة عمّان فيُتوقع أن تكون درجة الحرارة حول 38 درجة مئوية، في حين تكون أقل من ذلك في الأحياء الغربية من العاصمة مع درجات حرارة حول أواسط الثلاثينيات مئوية، والله أعلم. 

 

وفيما يلي بعض التوصيات الهامة للتعامل مع الأجواء الحارة المتوقعة:



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوققة ليوم الخميس 27-6-2024مالأردن | درجات الحرارة ترتفع بشكل مؤقت نهاية الأسبوع قبل عودتها للانخفاض اعتباراً من السبتالأولى في حالات الإصابة بعضات الثعابين.. تعرف على أفعى أم جنيبالأردن | حريق ضخم في متنزه عمان القوميالأردن | في عطلة نهاية الأسبوع.. تعرف على حالة الطقس والأماكن السياحية المناسبة لزيارتهااحذر مشوار عزّ الظهر.. خطوات تجنبك إصابات الشمسدول عربية تقرر قطع الكهرباء يومياً.. التفاصيلالأردن: مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة في المملكة نهاية الأسبوع.. هل نشهد موجة حر جديدة؟مركز الفلك الدولي: الأرض على موعد مع ألمع مرور لكويكب من الفئة الخطرة منذ 12 سنة في هذا الموعد