الأردن | انخفاض إضافي على درجات الحرارة تزامناً مع عطلة ذكرى المولد النبوي الشريف

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/09/15

طقس العرب - تشير أحدث مخرجات النماذج العددية والمحاكاة حاسوبياً في "طقس العرب"، إلى تزايد تأثر المملكة نهار يوم الإثنين بكتلة هوائية معتدلة الحرارة ورطبة وانخفاض إضافي متوقع على درجات الحرارة بمشيئة الله.

 

 

وفي التفاصيل وبدايةً : يتوقع خلال ساعات الصباح الباكر من يوم الإثنين أن تتزايد كميات من السحب المنخفضة في أجزاء متفرقة من المملكة قد يرافقها هطول زخات متفرقة في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، كما يحتمل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

 

وقال المتنبئون الجويون، أن ما يميز الأجواء عموماً خلال ساعات النهار هو الأجواء اللطيفة وظهور السحب المنخفضة ونشاط على سرعة الرياح والتي تثير الغبار في المناطق المكشوفة والصحراوية، بينما تصبح الأجواء ليلاً مائلة للبرودة في كافة المناطق وباردة نسبياً في المرتفعات العالية مما يستدعي الحاجة لارتداء ملابس أكثر دفئاً.

 

التوصيات : 



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميسحالة عدم استقرار جوي تؤثر على أجزاء من بلاد الشام (التفاصيل)بلاد الشام | مراقبة اقتراب منظومة جوية خريفية من بلاد الشام مع بداية الاعتدال الخريفي ترتفع معها فرص هطول الأمطار (تفاصيل)عواصف شمسية شديدة حدثت في الماضي وإذا عادت ستكون عودتها كارثية على التكنولوجياحول العالم.. أبرز الصور ومقاطع الفيديو لبدر شهر سبتمبر العملاقالوجهات السياحية الفاخرة التي تحتل الصدارة في 2024حالة مناخية استثنائية تعيشها وسط وجنوب القارة الأوروبية تستمر الأيام القادمةالسعودية | موعد بدء موسم الرياض 2024وصول طائرات موسم الرياض إلى منطقة بوليفارد رن واي.. فيديو