الأردن | تنبيه من تدني مدى الرؤية الأفقية.. موجة غبارية تؤثر على منطقة الأزرق شرق المملكة في هذه الأثناء

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/06

طقس العرب - تُظهر احدث صور الأقمار الاصطناعية في "طقس العرب"، موجة غبارية تؤثر في هذه الأثناء على منطقة الأزرق شرق المملكة، وتنبيه من تدني مدى الرؤية الأفقية أثناء المسير على الطرقات في تلك المناطق.

 

وتأتي الموجة الغبارية نتيجة نشاط الرياح الجنوبية الشرقية والتي تنشط على الحدود السعودية الأردنية وتحديداً منطقة الجوف، مسببة موجات غبارية في تلك المناطق وتتحرك باتجاه المملكة.

 

شاهد ردار الغبار من هنا
 

وننصح في طقس العرب سائقي المركبات في منطقة الأزرق وعلى الطرقات الخارجية شرق المملكة بتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة نظراً لتدني مدى الرؤية الأفقية المتوقع.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | درجات الحرارة تنخفض يوم غد الإثنين بفارق 5 درجات عن اليوم وتنبيه من الاختلاف في درجات الحرارة خاصة ليلاً10 نصائح لتجنب الإنفلونزا في الخريفوفاة 7 أشخاص وتقطع السبل بأكثر من 150 ألفًا بسبب الفيضانات في بنجلاديشمشاهد لأعنف انفجار شمسي منذ 7 سنواتسيدة تعطس بلا توقف منذ 13 يوماً (فيديو)ما علاقة الاحترار الستراتوسفيري بضعف الأنظمة الجوية الخريفية في منطقة بلاد الشام ؟احترار القبة القطبية يُنتج أنظمة جوية تسبب ظواهر جوية مُتطرفة.. فما أثر ذلك على الوطن العربي؟5 نصائح للعناية بالشعر الخفيف