الأردن | طقس خريفي لطيف في مختلف المناطق الإثنين

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/27

طقس العرب - يتوقع بمشيئة الله أن تبقى المملكة نهار يوم الإثنين تحت تأثير كتلة هوائية لطيفة الحرارة ومستقرة، لذا يتوقع أن تكون الأجواء نهاراً صافية ومستقرة بوجهٍ عام في مختلف المناطق.

 

نهاراً يتوقع أن تسود أجواء خريفية لطيفة في مختلف المناطق مع درجات حرارة متوقعة في العاصمة عمان بحدود 23-25 درجة مئوية، مع ظهور كميات من السحب في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة الجنوبية والشرقية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

وعن الأجواء ليلاً يتوقع بمشيئة الله أن تبقى الأجواء مستقرة وباردة نسبياً وتحتاج إلى ارتداء ملابس دافئة خاصة خلال ساعات الفجر والصباح الباكر.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | أول حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ الأربعاء وتستمر بشكل مُتباين لعِدّة أيام تترافق مع هطولات رعدية عشوائيةدراسة: حضارة كاملة انتهت بسبب قطع الأشجارزيت الزيتون: تاريخه ومكانته الفريدة عبر العصورالأردن | ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء خريفية مُعتدلة في مختلف المناطق مطلع الأسبوعبعد تأخير بسبب مشكلات كبسولة "بوينغ" وعاصفة ميلتون.. هبوط 4 رواد فضاء إلى الأرضبسبب ارتفاع منسوب المياه.. لحظات رعب على متن يخت سياحي في نهر بتايلاندالأردن يرصد هزة أرضية شمال غرب طبرياالدوامة القطبية الروسية مؤشر إيجابي على اقتراب الأجواء الشتوية من المنطقة ونماذج عددية ترصد تطورها لاحقاً