الأردن | طقس صيفي اعتيادي خلال اليومين القادمين وكتلة هوائية حارة تندفع نحو المملكة في هذا الموعد(تفاصيل)

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/07/01

طقس العرب - تشير آخر مخرجات الخرائط الجوية في مركز "طقس العرب"، إلى استمرار درجات الحرارة أعلى من المعدلات العامة خلال يوم غد الثلاثاء ويوم الأربعاء، بحيث تكون الأجواء صيفية اعتيادية بوجه عام، مع ظهور السحب المتفرقة في مناطق البادية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في البادية الشرقية.

درجات الحرارة المتوقعة في العاصمة عمان خلال يوم غد الثلاثاء تتراوح ما بين 29-32 درجة مئوية، بينما ترتفع قليلاً يوم الأربعاء لتصبح ما بين 31-33 درجة مئوية.

 

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة نهاية الأسبوع وطقس حار في مختلف المناطق

 

وقال المتنبئون الجويون في مركز "طقس العرب"، أن التوقعات تشير إلى تأثر المملكة اعتباراً من يوم الخميس القادم بكتلة هوائية حارة وتستمر ليوم الجمعة، لذا يتوقع بمشيئة الله أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدلات العامة 4-6 درجات مئوية، ويصبح الطقس حار في عموم المناطق.

بينما تبقى الأجواء معتدلة ليلاً في مختلف المناطق ،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | مع الارتفاع المُتوقع على درجات الحرارة كيف ستكون الحالة الجوية في أهم الأمكان السياحية نهاية الأسبوع؟المغرب العربي | الموجة الحارة حطمت ارقام قياسية لدرجات الحرارة وال50 مئوية سيطرت على العديد من المناطق طقس جدة وفعاليات في جدة خلال عطلة نهاية الأسبوعبعد جزر الكاريبي ماهي الوجهه التالية للإعصار بيريل؟ما قصة برج ترامب الجديد في السعودية؟اكتشافات نفطية وغازية جديدة في السعوديةالسعودية | رحلة سياحية لطبيب سعودي انقلبت إلى فاجعة مأساويةفي الأسبوع الأول من شهر يوليو 3 ظواهر فلكية تزين السماءبموسم جدة 2024.. مدينة الصين وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار سيتي ووك