الأردن | طقس مستقر في مختلف مناطق المملكة نهاية الأسبوع مع استمرار برودة الأجواء ليلاً

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/09

طقس العرب - تشير أحدث مخرجات النماذج العددية في طقس العرب"، إلى استمرار الأجواء المستقرة في مختلف مناطق المملكة نهاية الأسبوع، مع عدم وجود مؤشرات على حدوث اختلافات جوهرية على الحالة الجوية بوجهٍ عام.

 

وفي التفاصيل :  قال المتنبئون الجويون في "طقس العرب"، أنه يتوقع أن تبقى الأجواء نهار يوم الخميس معتدلة في الجبال بينما تميل للحرارة قليلاً في بقية المناطق وسط أجواء مستقرة بوجهٍ عام.

 

ويتوقع بمشيئة الله في ساعات الليل والصباح الباكر أن تسود أجواء باردة نسبياً في عموم مناطق المملكة خاصة المرتفعات الجبلية مما يستدعي ارتداء ملابس أكثر دفئاًُ من المعتاد.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | طقس خريفي يميل للحرارة عصرًا ودرجات الحرارة حول الـ30 مئوية شرقي العاصمة عمان في الأيام القادمةالأردن | الكورة والزيتون توأمان.. بدء موسم قطاف شجرة الزيتون المباركة في لواء الكورةنزوح آلاف السكان من ولاية فلوريدا الأميركية.. بسبب الإعصار ميلتونما هي ظاهرة "دورة استبدال جدار العين" التي قد يتسبب بها إعصار ميلتون؟شاهد.. لقطات مرعبة للسحب الرعدية في مقدمة الإعصار ميلتون قبل وصوله إلى ولاية فلوريدا7 وظائف الأكثر طلبًا في قطرشاهد بث مباشر.. إعصار ميلتون يتجه نحو فلوريدا وقد يكون أحد أكثر العواصف تدميراً على الإطلاقما حقيقة فيديو سحب "الأمواج المتوحشة" النادرة في سماء فلوريدا مع اقتراب إعصار ميلتون؟