الأردن | طقس مستقر نهار الأحد والليالي الباردة نسبياً مستمرة

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/12

طقس العرب - تُشير آخر التوقعات الصادرة عن كادر التنبؤات الجوية إلى أن المملكة ستبقى خلال الأيام الثلاثة القادمة تحت تأثير أجواء مستقرة بوجه عام، ودرجات حرارة حول المُعدلات، دون وجود أي مؤشرات على هطولات مطرية على مدى الأيام الثلاثة القادمة. 

 

طقس مُعتدل في الجبال نهار الأحد وحار نسبياً في باقي المناطق 

 

وتوقع المُختصون أن يبقى الطقس مُستقراً بوجه عام نهار يوم الأحد، مع درجات حرارة  تكون حول معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام، أو أعلى بقليل، ويُتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمّان ما بين 29 - 27 درجة مئوية في ساعات الظهيرة، مع ظهور لبعض السحب المُتفرقة. 

 

طقس بارد نسبياً في ساعات الليل  

 

أما في ساعات الليل فيبقى الطقس مُستقراً بوجه عام مع ظهور كميات من السحب المُتفرقة، وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً، ويُصبح الطقس بارداً نسبياً بوجه عام في مختلف المناطق، وتصل درجات الحرارة الصغرى في العاصمة عمّان لما بين 16 - 17 درجة مئوية، والله أعلم. 



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | درجات حرارة حول معدلاتها يوم السبت وطقس معتدل يميل للحرارة ظهراً وعصراًحدث غريب سببه إعصار ميلتون في مدينة تامبا بفلوريدابذيل طوله 29 مليون كيلومتر.. مذنب يظهر في سماء العالم العربي بعد 80 ألف سنة على زيارته الاخيرةبحيلة ذكية.. هذا الرجل استطاع أن ينقذ منزله من إعصار ميلتون المدمرالأردن | إنطلاق فعالية مسير درب الأردن الوطني 202416 وفاة بإعصار ميلتون بفلوريدا والخسائر تقدر بـ50 مليار دولارتحت المُراقبة | تحمل خصائص قطبية.. مؤشرات على كُتلة هوائية باردة مُبكرة تصل شرق القارة الأوروبية نهاية الأسبوع القادمبسبب تغير المناخ.. تفاقم تأثيرات إعصاري ميلتون وهيلين على الولايات المتحدة الأمريكية