الإمارات | سحب ركامية تتطور في سماء أبوظبي تترافق بزخات من الأمطار

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/19

طقس العرب - سنان خلف - يرصد رادار الأمطار غيث في هذه الأثناء بدء تطور كميات من السحب الركامية في سماء مدينة أبوظبي، ترفع من احتمالية تعرض العاصمة لزخات من الأمطار خلال الساعات القليلة القادمة، يُتوقع أن تترافق بالبرق والرعد أحياناً، وربما نشاط للرياح الهابطة. 

 

ويتوقع أن تبقى العاصمة أبوظبي تحت تأثير حالة محدودة من عدم الإستقرار الجوي خلال ساعات ظهر وعصر اليوم، على ان يعود الطقس للاستقرار مُجدداً مع دخولنا في ساعات الليل الأولى.

 

وكانت التوقعات الجوية الصادرة يوم أمس قد أشارت إلى احتمالية تأثر العاصمة أبوظبي نهار اليوم السبت بحالة من عدم الإستقرار الجوي، تعمل على تشكل سحب ركامية في أجزاء من العاصمة، تترافق هطولات مطرية متفرقة. 



تصفح على الموقع الرسمي



الإمارات | أمطار محدودة قد تؤثر على أجزاء من أبوظبي يوم السبتوكالة ناسا الفضائية تحذر من ظاهرة قد تقطع الإنترنت عن العالم لعدة أسابيعرصد: تشكل منطقة جديدة من الضغط الجوي المُنخفض في بحر العرب مع توقعات بتحركها للغرب بالقرب من شبه الجزيرة العربيةقمر الصياد يلفت الانتباه في جميع أنحاء العالمكتلة هوائية قطبية ضخمة تتسبب بتطور عاصفة أطلسية بقيم ضغط جوي منخفض تتجه نحو غرب أوروباهل تقام كأس العالم 2030 في السعودية؟كيف يؤثر تغير الفصول على نوعية وساعات نومنا؟الرياح القطبية تصل لأول مرة إلى المنطقة وتترافق بتساقط كثيف للثلوج فهل ينذر هذا بقرب موجات البرد؟