الدول العربية | رياح البوارح تشتد نهاية الأسبوع وتؤثر على 7 دول عربية

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/07/01

طقس العرب - تشير مخرجات النماذج العددية والمحاكاة حاسوبياً في مركز "طقس العرب"، إلى توقعات باشتداد الرياح الشمالية الغربية نهاية الأسبوع على عدة دول في شرق شبه الجزيرة العربية، وهي ما تعرف برياح البوارح.

 

وقال المتنبئون الجويون في مركز "طقس العرب"، أن نشاط الرياح الشمالية الغربية على المناطق الشرقية في شبه الجزيرة العربية سيشتد بمشيئة الله اعتباراً من يوم الأربعاء ويستمر حتى نهاية الأسبوع ويؤثر على 7 دول عربية وهي: 

 

 

ويتوقع بمشيئة الله أن تكون الرياح نشطة مصحوبة بهبات قوية أحياناً تصل يوم الأربعاء والخميس في بعض دول الخليج العربية إلى 70 كم/ساعة وتؤدي إلى إثارة الأتربة وتدني مدى الرؤية الأفقية في عديد من المناطق في الدول المتأثرة.



تصفح على الموقع الرسمي



العراق - تنبيه مُبكر | كُتلة هوائية شديدة الحرارة مُرفقة باشتداد البوارح والموجات الغُبارية التي قد تكون كثيفة نهاية الأسبوعالسعودية - تحديث الساعة 3:20 م | شاهد عبر صور الأقمار الاصطناعية.. المملكة تتعرض لأكثر من ظاهرة جوية في هذه الأثناءطقس جدة وفعاليات في جدة خلال عطلة نهاية الأسبوعبعد جزر الكاريبي ماهي الوجهه التالية للإعصار بيريل؟ما قصة برج ترامب الجديد في السعودية؟اكتشافات نفطية وغازية جديدة في السعوديةالسعودية | رحلة سياحية لطبيب سعودي انقلبت إلى فاجعة مأساويةفي الأسبوع الأول من شهر يوليو 3 ظواهر فلكية تزين السماءبموسم جدة 2024.. مدينة الصين وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار سيتي ووك