السعودية | المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار ليوم الاثنين 7-10-2024م

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/06

طقس العرب - يبقى القطاع الجنوبي الغربي من المملكة يوم الاثنين تحت تأثير فرص بناء السحب الرعدية الممطرة كنتيجة لاستمرار تدفق الرطوبة المدارية نحو المملكة. 

 

المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار ليوم الاثنين

 

وفي التفاصيل فتُشير آخر مخرجات النمذجة الحاسوبية إلى أن فرص الأمطار ستشمل أجزاء متفرقة من مرتفعات جازان وعسير والباحة، وأجزاء من الطائف وجنوب منطقة مكة، ويُتوقع أن تترافق هذه الأمطار بحدوث البرق والرعد، وقد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة.

 

وأشار فريق التنبؤات إلى أن فرص تشكل السحب وهطول الأمطار ستتركز في ساعات العصر والليل الأولى، على أن يستقر الطقس بشكل عام في مختلف المناطق بعد ذلك. 



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية - تحديث الساعة 5:20 مساءً | سُحب رعدية مُرفقة بالأمطار والرياح النشطة على أجزاء من جنوب غرب المملكةبفضل هذا الرجل.. تمكن البشر من قياس قوة الزلازل10 نصائح لتجنب الإنفلونزا في الخريفوفاة 7 أشخاص وتقطع السبل بأكثر من 150 ألفًا بسبب الفيضانات في بنجلاديشمشاهد لأعنف انفجار شمسي منذ 7 سنواتسيدة تعطس بلا توقف منذ 13 يوماً (فيديو)ما علاقة الاحترار الستراتوسفيري بضعف الأنظمة الجوية الخريفية في منطقة بلاد الشام ؟المسند: أبرد وأحر مدينة سعودية على مدار العام