السعودية | توقعات حالة الطقس في المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/26

طقس العرب - لاتزال التوقعات الجوية تُشير إلى أن الطقس في مُختلف مناطق المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع سيبقى مُستقراً بوجه عام في غالبية المناطق، وتستثنى من ذلك بعض الأمرتفعات الجبلية في أقصى جنوب غرب المملكة.

 

وفي التفاصيل فيُتوقع بمشيئة الله أن تتأثر كل من مرتفعات جازان وعسير خلال عطلة نهاية الأسبوع بأحوال جوية غير مستقرة في نطاقات محدودة، بحيث تتكاثر السحب وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار. 

 

أما في باقي مناطق المملكة فيُتوقع أن يكون الطقس مُستقراً وحاراً بوجه عام، خاصة في ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون الطقس في ساعات الليل مستقراً في مخلتف المناطق ومائلاً للحرارة والله أعلم. 



تصفح على الموقع الرسمي



الكويت | استمرار الأجواء المغبرة خلال الساعات القادمةآخر التحديثات: مساحة ضخمة لعين الإعصار هيلين وهي أكبر من مساحة 3 دول (التفاصيل)صدر الآن | ارتفاع تصنيف الإعصار المداري هيلين للدرجة الثالثة وفلوريدا في مرمى عين الإعصارتعادل ما يهطل على الرياض في نصف قرن... كميات أمطار ضخمة يجلبها الإعصار هيلين لولاية فلوريدا الأيام القادمةأقدم 10 جامعات في العالمالسعودية | موجة من الغبار والغبار المنقول تؤثر على الأجزاء الشرقية من البلاد الآنلسبب غريب.. إعدام 125 تمساحًا في تايلاندالإعصار هيلين يتطور إلى الدرجة الأولى ويتجه نحو فلوريدا الأمريكية برياح مدمرة وكميات أمطار ضخمة