السعودية | طقس حار نسبياً إلى حار في غالبية المناطق يوم السبت

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/10/12

طقس العرب - سنان خلف - تٌشير آخر تحليلات فريق التنبؤات الجوية لأنظمة الضغط الجوي وحركة الكُتل الهوائية إلى استمرار تأثر أجزاء واسعة من المملكة اليوم السبت بطقس حار نسبياً إلى حار بوجه عام، في حين ييبقى مُعتدلاً في شمال المملكة والمصايف.

 

كما توقع المُختصون في "طقس العرب" أن تظهر السحب الركامية في ساعات ما بعد الظهر والعصر على مرتفعات عسير والباحة، وقد تمتد لتشمل أجزاء من مكة والطائف، يُرافقها هطول زخات من الأمطار بغزارة مُتفاوتة، تكون مصحوبة أحياناً بالرياح الهابطة. 

 

تعرف على درجات الحرارة في منطقتك من هنا 

 

ومع دخولنا في ساعات الليل، تقل كميات السُحب ويعود الطقس للاستقرار، وتتحول الأجواء لتصبح معتدلة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة،  والله أعلم. 



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية - تحديث جوي | رصد نشاط ملحوظ للبروق المصاحبة للسُحب الرعدية على مناطق عدة من غرب المملكةبحيلة ذكية.. هذا الرجل استطاع أن ينقذ منزله من إعصار ميلتون المدمر16 وفاة بإعصار ميلتون بفلوريدا والخسائر تقدر بـ50 مليار دولارتحت المُراقبة | تحمل خصائص قطبية.. مؤشرات على كُتلة هوائية باردة مُبكرة تصل شرق القارة الأوروبية نهاية الأسبوع القادمبسبب تغير المناخ.. تفاقم تأثيرات إعصاري ميلتون وهيلين على الولايات المتحدة الأمريكيةعلمياً | الطاقة التي تطلقها الأعاصير المدارية تعادل طاقة 10 آلاف قنبلة نووية.. كيف ذلك؟عاصفة قوية مصحوبة بالرياح الشديدة والأمطار الغزيرة تؤثر على غرب أوروبا وتطال بعض تأثيراتها المغرب العربيمكة المكرمة | تطورات هامة على الحالة الجوية وأمطار رعدية متوقعة الساعات القادمة