السعودية | موجة من الغبار والغبار المنقول تؤثر على الأجزاء الشرقية من البلاد الآن

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/26

طقس العرب - ترصد آخر صور الأقمار الاصطناعية تأثر الأجزاء الشرقية من المملكة العربية السعودية في هذه الأثناء بهبوب رياح شمالية غربية نشطة، تترافق بالأتربة المثارة والغبار المحلي والمنقول القادم من الأراضي العراقية والكويت، مع تدني لافت لمدى الرؤية الأفقية. 

 

وتشير آخر التوقعات إلى استمرار تأثر الأجزاء الشرقية من المملكة، وتحديداً الداخلية منها بالرياح النشطة والغبار خلال الساعات القليلة القادمة. 

 

ويُهيب طقس العرب بسكان هذه المناطق من مرضى الجهاز التنفسي والعيون بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع اجراءات السلامة اللازمة للتعامل مع مثل هذه الحالات الجوية. 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | توقعات حالة الطقس في المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوعالكويت | استمرار الأجواء المغبرة خلال الساعات القادمةآخر التحديثات: مساحة ضخمة لعين الإعصار هيلين وهي أكبر من مساحة 3 دول (التفاصيل)صدر الآن | ارتفاع تصنيف الإعصار المداري هيلين للدرجة الثالثة وفلوريدا في مرمى عين الإعصارتعادل ما يهطل على الرياض في نصف قرن... كميات أمطار ضخمة يجلبها الإعصار هيلين لولاية فلوريدا الأيام القادمةأقدم 10 جامعات في العالملسبب غريب.. إعدام 125 تمساحًا في تايلاندالإعصار هيلين يتطور إلى الدرجة الأولى ويتجه نحو فلوريدا الأمريكية برياح مدمرة وكميات أمطار ضخمة