السيول الجارفة تداهم منازل في لواء بني كنانة

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/10/25

موقع ArabiaWeather.com- أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم الأحد على لواء بني كنانة الى تشكل السيول التي داهمت عدد من المنازل في بلدة المنصورة وألحقت خسائر مادية في منازل أخرى. كما جرفت مياه الأمطار بعض جوانب الطرق الرئيسة والفرعية  في اللواء.

 

وشهد  لواء بني كنانة في اربد حالة من عدم الاستقرار الجوي أدت الى تساقط كميات كبيرة من الامطار الرعدية مصحوبة بزخات من البرد كبيرة الحجم  تخللها البرق والرعد أحيانا.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



سيول جارفة في الأغوار الشمالية وانجرافات تطال البيوت بالفيديو: أمطار غزيرة على محافظة العقبةالأردن - النشرة الأسبوعية | كتلة خريفية تؤثر على المملكة من الأحد حتى الثلاثاء وارتفاع على درجات الحرارة نهاية الأسبوعتحليل منظومة جوية | منطقة من الضغط الجوي المنخفض تندفع نحو الحوض الشرقي للمتوسط وأحوال جوية غير مستقرة متوقعة في بعض المناطقانهيار نهر القيامة الجليدي هل ينذر بكارثة محتملة لكوكب الأرض؟تسجيل أعلى مستوى من الإنبعاثات منذ 22 عاما.. أكثر من 100 حريق في البرتغالأوروبا تغرق.. ما علاقة تغير المناخ بذلك؟أمراض الخريف وطرق الوقاية منهااليوم آخر الصيف.. غدًا يبدأ الخريف ويتعادل طول الليل والنهار