الكويت | رياح نشطة وفرصة للغبار في أجزاء واسعة من البلاد الأربعاء والخميس

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/09/24

طقس العرب - سنان خلف - من المُتوقع بعد مشيئة الله أن تتأثر مُختلف مناطق الكويت يومي الأربعاء والخميس برياح شمالية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً، تعمل على إثارة الأتربة والغبار. 

 

هذه الرياح يُتوقع أن تبدأ بالتأثير على البلاد مع ساعات الظهر بداية من جنوب العراق، وامتداداً حتى الكويت، تترافق ببعض الهبات القوية المثيرة للغبار أحياناً، ما يرفع من تكيز الغبار في الأجواء في تلك المناطق. 

 

تابع حركة الغبار عبر الأقمار الاصطناعية من هنا 

 

هذه الرياح وما سيصاحبها من إثارة للأتربة والغبار يُتوقع أن تعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية وحدوث تأثيرات سلبية على مرضى الجهاز التنفسي والعيون، لذا وجب التنويه. 



تصفح على الموقع الرسمي



في فصل الخريف.. دخول لأجواء أقرب للشتوية في عدة مناطق من أوروبا يقابلها اندفاع كُتلة هوائية دافئة نحو شرق المُتوسطنظام الجديد للإعفاء من تأشيرة دخول الاتحاد الأوروبيكل ما تريد معرفته عن تأشيرة شنغن 2024المكملات الغذائية: هل تعزز مستويات الطاقة في الجسم حقاً؟كيف يؤثر تبريد مياه المحيط الهادئ الاستوائي على زيادة شدة الأعاصير المدارية شمال المحيط الأطلسي؟متحور جديد من كورونا ينتشر بسرعة في 15 دولةاليابان تصدر تحذيراً من تسونامي بعد زلزال بقوة 5.9 درجةالمحيط الأطلسي | طقس العرب يصدر تنبيه مبكر حول توقعات بتطور إعصار مداري يهدد الولايات الأمريكية الجنوبية نهاية الأسبوع