النشرة الشهرية/دول الخليج: موجات من الرطوبة تندفع للمناطق الجنوبية خلال النصف الثاني من يوليو و استمرار موجات الحر في أنحاء عِدّة (تفاصيل)

كتبها فريق تنبؤات طقس العرب بتاريخ 2024/07/02

من مركز طقس العرب - أصدار فريق التنبؤات الجوية في مركز طقس العرب النشرة الجوية لشهر يوليو/تموز 2024 للدول العربية بما فيها دول الخليج تحت عنوان " موجات من الرطوبة تندفع للمناطق الجنوبية خلال النصف الثاني من الشهر و استمرار موجات الحر في أنحاء عِدّة" و تالياً تفاصيل التوقعات. 

 

الوضع العام:

 

إنحراف درجات الحرارة عن المعدلات العامة

 

إنحراف الأمطار عن المعدلات العامة

 


 

حالة الطقس المتوقعة لكل أسبوع

 

الأسبوع الأول (1-7 يوليو/تموز) 2024 

 

الأسبوع الثاني (8-14 يوليو/تموز) 2024 

 

الأسبوع الثالث (15-21 يوليو/تموز) 2024 

 

الأسبوع الرابع و ما تبقى من الشهر (22-31 يوليو/تموز) 2024 

 

والله أعلم. 

 



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | في أول نشاطٍ لها هذا الموسم .. رياح البوارح تجلب الأجواء المغبرة لهذه المناطق نهاية الأسبوعالإمارات | استمرار هبوب رياح البوارح الجمعة قبل عودتها للتراجع اعتباراً من السبت بإذن اللهإندونيسيا | العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان ابتلعها بالكاملالأردن | عطلة نهاية الأسبوع الحالي مثالية لعدة أنشطة تعرف عليهاحالة الطقس في الرياض وأبرز الأماكن للهروب من حر الصيف خلال الويكند5 نصائح تسويقية للشركات الصغيرةسلطنة عُمان | مسقط سجلت أعلى درجة حرارة على وجه الأرض يوم أمس الأربعاء .. تفاصيلالتغير المُناخي | البحر المتوسط يشهد ارتفاعاً في حرارة سطح المياه وعلماء يصفون البحر المتوسط كبؤرة ساخنة للتغير المُناخيالمسند: لماذا شهر يوليو الأشد حرارة في السعودية؟