بجوائز تتجاوز 60 مليون دولار.. المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/06/27

طقس العرب - أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالتعاون مع وزارة الخارجية ووزارة السياحة، عن إتاحة التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الذي يُقام لأول مرة في مدينة الرياض على مدى 8 أسابيع خلال الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024، بهدف تسهيل إجراءات الزائرين للمملكة وحضور هذه البطولة المهمة. 

 

 

 

 

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ويمكن للراغبين في معرفة معلومات أكثر عن البطولة وحضور فعالياتها زيارة الموقع الإلكتروني لكأس العالم للرياضات الإلكترونية "Esports World Cup". كما يُمكنهم تقديم طلبات التأشيرة من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات "تأشيرة السعودية" للحصول على تأشيرة دخول لمرة واحدة عبر الإنترنت، صالحة لمدة 90 يومًا.

زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية سيستمتعون بتجارب مميزة تجمع بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية، في بوليفارد رياض سيتي، حيث سيشارك أكثر من 1500 لاعب يمثلون 500 نادي دولي، يتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية تعد الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

يعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية جزءًا من استراتيجية الألعاب والرياضات الإلكترونية الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويساهم هذا الحدث في تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الإلكترونية، وفي تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز السياحة وتنمية القطاعات الواعدة ونشر الثقافات المختلفة.

 

شاهد أيضا:

بجائزة 60 مليون دولار.. تركي آل الشيخ يعلن عن حدث ضخم في السعودية

السعودية | "موسم جدة 2024" يعلن انطلاق فعالياته لهذا الموسم في هذا الموعد

 


المصادر:

sabq



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية | الرياض.. استبدال اسم القهوة العربية "بالسعودية"السعودية | يبدأ مطلع يوليو المقبل.. انطلاق موسم الصيف 2024يشاهد بالعين المجردة.. القمر يقترن بالمريخ فجر يوم غدكيف يمكن لمكيف السيارة أن يشكل خطراً على حياتك؟5 مشروبات صحية أثناء الحملاحذروا البطيخ المعرض لأشعة الشمس.. والسببالأردن | حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوققة ليوم الأحد 30-6-2024ماليوم على كوكب الأرض قد يصبح 25 ساعة.. ما الذي يحدث؟الأردن | انخفاض إضافي على درجات الحرارة غداً وبداية أسبوع صيفية اعتيادية في مختلف المناطق