بدء الدوام الشتوي بمدارس محافظة رجال ألمع

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/10/20

موقع ArabiaWeather.com- أعلن مدير تعليم رجال ألمع، علي بن عوضة عسيري، عن بدء العمل بالداوم الشتوي للعام الدراسي 1436/1437 هجري في مدارس المحافظة، وذلك اعتبارًا من الأحد الموافق لـ 11/1/1437.

 

وستبدأ ساعات الدوام بمدارس المحافظة بالاصطفاف الصباحي الساعة السابعة والربع، بينما تبدأ الحصة الأولى عند الساعة السابعة والنصف، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".



تصفح على الموقع الرسمي



الشتاء القارس يحلّ مبكرًا على أجزاء من شرق أوروبالمريض الصدفية.. ماذا تفعل في الشتاء؟5 نصائح للعناية بالشعر الخفيفالمسند: لماذا رحلات الذهاب من الخليج إلى أميركا أطول من الإياب؟احترار القبة القطبية يُنتج أنظمة جوية تسبب ظواهر جوية مُتطرفة.. فما أثر ذلك على الوطن العربي؟حول العالم | المُنخفض المداري الرابع عشر يتمركز غرب خليج المكسيك ويتطور لاحقاً لإعصار مداري يتوجه نحو ولاية فلوريدا (التفاصيل)السعودية - تحديث الساعة 4:00 عصراً | بدء نشاط السحب الركامية الرعدية على أجزاء من مرتفعات جنوب غرب المملكةالليلة هي أفضل فرصة لرؤية الشفق القطبي منذ شهر مايو.. ما هي؟ ومن أين يمكن رؤيتها؟السعودية | تفاصيل الحالة الجوية وفرص الأمطار ليوم غد الأحد 6-10-2024