سلطنة عُمان | مسقط سجلت أعلى درجة حرارة على وجه الأرض يوم أمس الأربعاء .. تفاصيل

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/07/04

طقس العرب - سنان خلف - سجّلت محطة رصد العامرات في محافظة مسقط ظهر أمس الأربعاء درجات حرارة لاهبة، تُعتبر الأعلى عالمياً ليوم أمس، حيث بلغت 48.9 درجة مئوية بالرغم من كونها مدينة ساحلية مطله على البحر. 

 

وتُشير آخر المُعطيات الجوية إلى أنخفاضاً قد طرأ على درجات الحرارة العظمى نهار اليوم الخميس، حيث انخفضت درجات الحرارة العظمى لمستويات وصلت إلى أوائل الأربعينيات مئوية. 

 

شاهد توقعات منطقتك من هنا 

 

كما وتشير التوقعات إلى بقاء درجات الحرارة ضمن هذه المستويات طوال عطلة نهاية الأسبوع وخلال مطلع الأسبوع القادم والله أعلم. 

 

 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



تنبيــــه: 3 دول عربية تتجه لتُسجل 50 درجة مئوية نهاية الأسبوع سلطنة عُمان | أجواء صيفية الأيام القادمة لكن ظفار وسواحل بحر العرب تعيش أجواء الخريف بعيداً عن لهيب الصيففي رأس السنة الهجرية.. كيف كان طقس جزءاً من رحلة المسلمين عبر التاريخمدينة عربية تستقبل فصل الخريف في عز الصيفحرائق الغابات تستعر في كاليفورنيا نتيجة الارتفاع في درجات الحرارةجمرة القيظ | ظاهرة مناخية صعبة بدأت مع بداية شهر تموز/يوليو وبدأت معها أشد أيام السنة حرارةالسعودية | تسجيل أول حالة ولادة لأنثى الوشق بالطائفالسعودية | دائرة الأهلة تُقرر أن اليوم السبت المكمل لشهر ذي الحجة لعام 1445هـ وغداً الأحد أول أيام شهر محرم لعام 1446هـمن إعصار فتاك لعاصفة استوائية ... آخر رصدات الحالة الاستوائية (بيريل) وتوقعات الأيام القادمة