شاهد: عاصفة بردية تاريخية تضرب مدينة وجدة المغربية

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/21

 موقع ArabiaWeather.com – عاشت مدينة وجدة في المغرب يوم أمس الثلاثاء أحولا جوية مُضطربة، حيثُ تساقطت الأمطار الغزيرة والمصحوبة بزخات البرد التي وُصفت بأنهى الأقوى منذ سنوات.

 

ويبين مقطع الفيديو أعلاه تساقط البرد بكثافة في إحدى ضواحي المدينة ، ويشير طقس العرب إلى استمرار تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي وما يصاحبها من أحوال جوية متقلبة خلال الايام الثلاثة القادمة.  


تصفح على الموقع الرسمي



عاصفة مطرية تسقط أعمدة كهربائية فوق سيارات في المغربالمغرب.. الأمطار تغمر منازل ومتاجر مولاي يعقوب وتظهر سوء البنية التحتيةفصل التقلبات الجوية والحرارية المفاجئة يقترب، فهل يمهد ذلك لتغيرات جذرية في الطقس؟الدول العربية | في أول أيام فصل الخريف فلكياً.. أمطار الخريف تشمل 12 دولة عربيةتقرير مُناخي | حرارة مياه المُحيط الهادئ الاستوائي تتجه من التوازن إلى التبريد ما يُنذر بتنامي ظاهرة اللانينا الخريف القادمبسبب التغير المناخي.. الفترة من شهر يونيو إلى شهر أغسطس 2024 الأشد حرارة على مستوى العالم منذ 175 عاماً فهل بدأ عصر الغليان العالمي؟قمر صغير جديد سيدور حول كوكبنا خلال الشهرين المقبلينالاعتدال الخريفي يوم الأحد القادمبالفيديو.. شاهد اللقطات الأولى لحطام غواصة "تيتان" بعد العثور عليها في قاع المحيط