شاهد.. لقطات مرعبة للسحب الرعدية في مقدمة الإعصار ميلتون قبل وصوله إلى ولاية فلوريدا

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/10/09

طقس العرب - تُظهر احدث صور الأقمار الاصطناعية في "طقس العرب"، كميات كثيفة وضخمة من السحب الرعدية تندفع في مقدمة الإعصار ميلتون قبيل دخوله ولاية فلوريدا الأمريكية، وبمشهد نادر ما يحدث تشكلت عين صغيرة للسحب في مقدمة الإعصار حيث وصفها بعض الخبراء بأنها إعصار صغير في مقدمة الإعصار ميلتون العملاق.

شاهد صور الأقمار الاصطناعية من هنا

 

وتشير أحدث التوقعات الجوية، أن الإعصار ميلتون لازال يحافظ على قوته لغاية كتابة هذا التقرير، كإعصار استوائي من الفئة الخامسة الفتاكة، ويعتقد الكثير أنه قد يصنف على أنه أقوى إعصار في التاريخ الأمريكي، لما يرافقه من رياح شديدة بلغت أقصى سرعة لها 260 كم/ساعة ولما يحمله من كميات ضخمة من الأمطار التي قد تصل إلى 500 مليمتر في بعض الأجزاء من ولاية فلوريدا الأمريكية.

 

وقال المتنبئون الجويون في طقس العرب"، أن أحدث مخرجات الخرائط الجوية تشير أن الإعصار ميلتون من المتوقع أن يضرب ولاية فلوريدا كإعصار مدمر خلال وقت متأخر من هذه الليلة وصباح يوم غد الخميس، حيث أصدرت السلطات المختصة أوامر الإجلاء لأكثر من مليون شخص تخوفاً من الإضرار التي قد يجلبها الإعصار ميلتون.

 

وتالياً مشاهد من السحب المرافقة للإعصار ميلتون : 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



إعصار ميلتون المدمر يستمر بالتحرك نحو فلوريدا والأحوال الجوية قد تكون الأسوأ في أمريكا منذ 100 عامتذاكر بقيمة ريال واحد لرحلات في المملكة العربية السعودية لمدة 24 ساعة فقطنزوح آلاف السكان من ولاية فلوريدا الأميركية.. بسبب الإعصار ميلتونما هي ظاهرة "دورة استبدال جدار العين" التي قد يتسبب بها إعصار ميلتون؟الأردن | طقس مستقر في مختلف مناطق المملكة نهاية الأسبوع مع استمرار برودة الأجواء ليلاً7 وظائف الأكثر طلبًا في قطرشاهد بث مباشر.. إعصار ميلتون يتجه نحو فلوريدا وقد يكون أحد أكثر العواصف تدميراً على الإطلاقما حقيقة فيديو سحب "الأمواج المتوحشة" النادرة في سماء فلوريدا مع اقتراب إعصار ميلتون؟