غزة | انخفاض طفيف على درجات الحرارة واحتمالية لهطول زخات متفرقة من الأمطار صباح الإثنين

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/09/15

طقس العرب - تشير أحدث مخرجات الخرائط الجوية في مركز"طقس العرب"، إلى تزايد تأثر معظم دولة فلسطين بما فيها قطاع غزة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة يوم غد الإثنين ترتفع معا فرص هطول زخات متفرقة من الأمطار في مناطق متفرقة.

حالة الطقس في قطاع غزة لل14 يوم

 

وفي التفاصيل : قال المتنبئون الجويون في "طقس العرب"، أنه يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلاً في قطاع غزة نهار يوم غد الإثنين، مع تزايد تأثر المنطقة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة، بحيث تتزايد كميات السحب تدريجياً وترتفع فرص هطول زخات متفرقة من الأمطار خاصة مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

 

وعن حالة الطقس بوجه عام، يتوقع بمشيئة الله أن تكون الأجواء معتدلة في ساعات النهار مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، أما ليلاً ترتفع نسب الرطوبة النسبة مع بقاء الأجواء معتدلة عموماً.



تصفح على الموقع الرسمي



بلاد الشام | مراقبة اقتراب منظومة جوية خريفية من بلاد الشام مع بداية الاعتدال الخريفي ترتفع معها فرص هطول الأمطار (تفاصيل)حالة عدم استقرار جوي تؤثر على أجزاء من بلاد الشام (التفاصيل)عواصف شمسية شديدة حدثت في الماضي وإذا عادت ستكون عودتها كارثية على التكنولوجياحول العالم.. أبرز الصور ومقاطع الفيديو لبدر شهر سبتمبر العملاقالوجهات السياحية الفاخرة التي تحتل الصدارة في 2024حالة مناخية استثنائية تعيشها وسط وجنوب القارة الأوروبية تستمر الأيام القادمةالسعودية | موعد بدء موسم الرياض 2024وصول طائرات موسم الرياض إلى منطقة بوليفارد رن واي.. فيديوثعبان يحاول أكل القمر.. لماذا كانت الحضارات القديمة تخاف من خسوف القمر؟