غزة - تحديث جوي | تيارات هوائية رطبة وأمطار غزيرة تتركز وسط وشمال القطاع واستمرار فُرص الأمطار الساعات القادمة

كتبها هشام جمال بتاريخ 2024/09/01

طقس العرب - لاتزال صور الأقمار الاصطناعية في مركز طقس العرب تُبين تأثر قطاع غزة بتيارات هوائية بحرية رطبة، حيث تتكاثر السُحب المُنخفضة عند وصولها القطاع وتتسبب بهطول زخات من الأمطار، تتراوح شدتها بين مُتوسطة وغزيرة خاصة وسط وشمال القطاع.

ويُتوقع خلال الساعات القادمة استمرار تحرك السُحب المُنخفضة نحو غزة، بحيث تستمر فُرص هطول زخات من الأمطار بشكل غير اعتيادي لمثل هذا الوقت من العام لاسيما أننا لازلنا في فصل الصيف فلكياً.



تصفح على الموقع الرسمي



بلاد الشام | اشتداد حالة عدم الاستقرار الجوي بالتزامن مع الاعتدال الخريفي وتوصيات بالانتباه من مخاطر السيولفصل التقلبات الجوية والحرارية المفاجئة يقترب، فهل يمهد ذلك لتغيرات جذرية في الطقس؟مُراقبة تشكل حالة مدارية الأيام القادمة في خليج المكسيك مع توقعات بتطورها إلى اعصار عنيف يضرب السواحل الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية نهاية الأسبوع13 حيوان يتنبأ بالطقسهام - البحر المتوسط | حالة ماطرة قوية تتشكل نهار يوم غد الاثنين قبالة سواحل ليبيا فهل تتطور إلى عاصفة متوسطية لاحقاً؟العالم في أسبوع.. قمر الحصادين يزين السماء وأوروبا تغرق بمياه الفيضاناتالاكتئاب الموسمي.. أهم الأغذية لتفادي أعراضهتحديث جوي - بلاد الشام | الأمطار تشمل العديد من المناطق في هذه الأثناءالتنبؤ بالموسم المطري بواسطة الملح في ليلة الاعتدال الخريفي.. كيف ذلك؟