أجواء رطبة متوقعة إعتباراً من ليلة السبت!

Written By admin on 2013/06/27

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع  ArabiaWeather.com- تُفيد التقارير الجوية الصادرة تباعاً عن مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي بأن الأردن على موعد مع أجواء صيفية مُعتدلة نهاراً ولطيفة رطبة ليلاً إعتباراً من ليلة السبت.

وفي التفاصيل، تؤثر على المملكة ليلة السبت وحتى الثلاثاء، كتلة هوائية مُعتدلة الحرارة ورطبة قادمة من وسط وشرق القارة الأوروبية عبر تركيا الى شرق البحر الأبيض المتوسط بما فيها المملكة.

 


وبالتالي ستنخفض درجات الحرارة وبخاصة الصغرى بحيث سيشعر المواطن الأرني بالفرق إبتداءً من ليلة السبت والليالي اللاحقة، بحيث تصل درجات الحرارة الصغرى في العاصمة عمان الى 18 مئوية، في حين تلامس الـ15 مئوية في صويلح وتتدنى عن ذلك في كل من الجبال الجنوبية العالية ومنطقة مطار الملكة علياء الدولي.

ويُرافق هذه الكتلة، تيارات شمالية غربية نشطة السرعة ومُحملة ببخار الماء بحيث تتجاوز نسب الرطوبة النسبية في المرتفعات الجبلية الشمالية والوسطى حاجز الـ95% في مُعظم هذه الليالي وتتخطى الـ70% في العديد من احياء العاصمة عمان الداخلية، وسينتج عن إرتفاع نسب الرطوبة توافد كميات من السُحب المنخفضة بحيث تغطي السماء بكميات متفاوتة خاصة مع ساعات الفجر وحتى قبل الظهر.
 

تابعوا معنا الأحوال الجوية للخمسة أيام القادمة في كل المدن والقرى الأردنية وحصرياً عبر هذا الرابط! http://www.arabiaweather.com/Jordan/five2

 

----------------------

شاهد المزيد:

ما هي أكثر مناطق المملكة هطولاً للأمطار وأقلها وكم تبلغ!؟

بالصور "التنين الأزرق" كائن غريب من قاع البحار

خبر هام: كارثة محزنة في عالم الطبيعة !

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday